لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية Empty
مُساهمةموضوع: الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية   الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية I_icon_minitimeالأحد يناير 31, 2010 7:00 pm

اعتذر الفنان راشد الماجد عن احياء حفل ليالي فبراير والذي تستضيفه الكويت الشهر المقبل في اطار احتفالاتها بالعيد الوطني ويوم التحرير.



كما تم استبعاد الماجد عن المشاركة في مهرجان الخالدية الثالث مما ادي الي استبداله بالفنان عباس ابراهيم وهو الامر الذي دفع وسائل الاعلام السعودية الى القول بأن الماجد يعيش ازمة نفسية تسببت في الغائه لكل ارتباطاته الفنية باستثناء الاغاني الخاصة

بالافراح التي اتفق مع اصحابها مسبقا وقام بتسجيلها في الاستوديو الخاص به.

اعتذار الماجد عن المشاركة في اوبريت الخالدية جعله عرضة لهجوم شديد من قبل وسائل الاعلام التي اتهمته بالتهرب من اداء واجب وطني وعمل فني تراثي كان حريص علي المشاركة فيه باستمرار.

من ناحية اخرى اعلن الراشد على موقعه الرسمي انه يواجه هجمة اعلامية شرسة الا انها لن تفلح في تحقيق اهدافها ولن يرد علي تلك الاقلام المغرضة التي تطاله من فترة لاخرى بكم من الشائعات والتي من ابرزها شائعة اصابته بانفلونزا الخنازير.

واتهم بعض الاعلاميين بالهجوم عليه لرفضه اجراء حوارات معهم رغم ان له الحرية الكاملة في اجراء الحوارات الاعلامية مع من يرغب من الصحفيين والاعلاميين ولن يستطيع احد ان يجبره على غير ذلك من خلال الهجوم عليه.

من ناحية اخرى انهى الماجد تسجيل تتر مسلسل “ايام السراب” من كلمات الشاعر عبد الله ابو راس والحان ناصر الصالح. كما انتهى من تركيب صوته على اغنية “البتول” من كلمات الشاعر بدر بن عبد المحسن.

ويستعد الماجد ايضا لتصوير اغنية “لا تغرك ضحكتي” من انتاج شركة اتصالات وكلمات الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم والحان فايز السعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
همسة ملاك

عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية   الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية I_icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:07 pm

مسكين ان شاء الله يطلع من هل الازمه

شكرا الكــــــــــ تالا

______________________________________________________

______________________________________________________
الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية D988d8b1d8afd98720d985d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفنان راشد الماجد يعيش ازمة نفسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الفنيَّة :: أخبار الفنانين-
انتقل الى: