لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 11:39 am

( 1 )

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد
ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل
في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى.



( 2)

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر
في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه
في قدر مليء بالشوكولاته !


( 3 )

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه
وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!



( 4 )

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها
أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ،
فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!


( 5 )

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ،
ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند "
واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند"
بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة
وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!



( 6 )

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط
يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري
من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات
الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع
سحر العيون

عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 27
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 11:56 am

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد
ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل
في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى.

*************
هههههههههههههه
حقا قصص غريبة مشكورة ايتها العصفورة"تالا"
تزقزق في المواضيع منذ الصباح...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 12:02 pm

هههههه

هلاا وغلاااا بالصقر سحر لعيون ..

وينك زمان عنك وعن الصقور..



اسعدني توجدك العاطر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز
سونا

عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 29
الموقع : حيث اكون

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 3:31 pm

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط
يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري
من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات
الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة
*********************
يعني مثل المثل القائل ..
جاجه حفرت على راسها عفرت ..
ههههههههه

مشكوره تالا حقا قصص غريبه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كــوبــرا
عضو رائع
عضو  رائع
كــوبــرا

عدد المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 30
الموقع : حدائق الشيطان

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 4:14 pm

والله اغرب من هيك ما سمعت ولا بسمع ولا رح اسمع
انت قولي ومن الغباء ما قتل
تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
عضو مبدع
عضو  مبدع
الغريب

عدد المساهمات : 1527
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : ارض الله

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 7:42 pm

بجد قصص غريبة وعجيبة
من وين جبتيهم يا تالا
بجد مميزة ومتالقة دائما
تحياتي الك وتقبلي مروري




اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ 5521125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 7:46 pm

والله يا سونا زاي ما قلتي ,,


جاجي حفرت عراسها عفرت ,,,,

اسعدني مرورك يا قمر انتا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 7:48 pm

كوبرااااا,,,


عاش من شافك ...



ليش لع منغيرو ومن الغباء ما قتل ههههههههه

اسعدني مرورك العاطر ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 7:52 pm

ااااخ يا الغريب ...


لو تعرف من وين جبتهم ..

وانبش وانبش من موقع لموقع ومن مكلمة لمكلمة ,

واعصااااب وقهوة وقامت الدنيا وما قعدت ..



ببلاااخر ...



لقيتة بموقع منتدا المشاغبين .

هههههههههههههه

لطشتو ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
همسة ملاك

عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 10:35 pm

ققص واقعيه غريبه كثير

لكنــــــــــ لا يوجد شئ غريب عند الله تعالى

شكرا الكــــــــــ تالا على هيكـــــــ قصص

______________________________________________________

______________________________________________________
اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ D988d8b1d8afd98720d985d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 12:16 pm

همسة ...



اسعدني مرورك يا رائعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
عضو مبدع
عضو مبدع
ميس الريم

عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : فلسطين ( بيت لحم)

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 8:47 pm

ههههههههههه يا حراميه
بس الصراحه حلوووين
ولانك مزءه جبتهم وقع اختيارك عليهم
لكي مني ارقه تحيه معطره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟   اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 10:29 am

والله يا ميس انت المزوقة بمرورك العاطر ...


لك مودتي .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغرب 6 قصص في العالم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الأدبية :: القصَّة-
انتقل الى: