لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:13 pm



كانت تقول أحلام مستغانمي،

((هناك أسماء عندما تذكرها ،،تكاد تصلح من جلستك،وتطفيء سيجارتك،
تكاد تتحدث أليها بنفس تلك الهيبه وذاك الأنبهار الأول)).

فلأصحح من جلستي أذاً ،واطفيء سيجارتي geek ((مش تصدقوا ما بدخن silent ))

وابـــــــــــدأ،،،احــم ،،احـــم....

هو ذا أسم ضيفنا للأسبوع ،،يدفعك لتصلح جلستك،،ويرسم على شفاهكِ أبتسامه،،

تغمض عينيك وتستنشق عطر وجوده الأخاذ..ولا يكتفي بهذا drunken



إينما لحضوره أيضاً رونق لا يضاهى ،،،،ولحروفه بصمة أستثنائيه،،،ولوجوده بيننا لون أخر،،


فقوة الكلمه بكلمته،،،،،،،،وثورة الحرف بحرفه...حيث حلاوة لحنننا لا تحلو إلا به،


فشعور بالأمل يتسلل لأعماقنا بحضوره،،هكذا هو حضوره ،حيث العظمه الحقيقيه
في وجوده القوي.

.
.
.
.
رحــــــــــــــــــبوا معـــي بصديقنــــــــــا

.
.
.
(الــــــــــــــــــعــــــــاكـــــس)




فـــــــــــ تحياتي الحاره لهذا الوجود هنا

هيا أصدقائي فلِمثل هذا الوجود خُـــــــــلق التألق والتميز

فهاتوا اسئلتكم ...ليحل شتاءٌ أخر هُـــــــــــنا.





دمتم بود Smile

في أمان الله

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:27 pm

.....

هلااا والله بالعاكس ،،بما أنك على كرسي الأعتراف ..فطلباتك أوامر..ذا بتحب تشرب قهوه ،،عصير ،،غاز ،،،أرجيله ..وجبات خفيفه ،دسمه ،’متوسطه

كل شي مسموحلك وانتي على كرسي الاعتراف ....عشان تعرف تجاوب وما تنضغط ههههههههه

راح نبلش بالاسئله المعتاده ..اسئلة التعارف،،،



الاسمــ؟؟
2- العمر؟؟
3- الحالهــ الاجتماعيهــ؟؟
4- السكنــ::
5- مستواكــ الدراسيــ؟؟
6- هواياتكــ؟؟
7- من هو الشخص الذي لا ترفض له طلب ؟؟
8- من هو الشخص الذي يشعرك باكبر قدر من الحرج ؟؟
9- اذا وصلتك رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون ؟؟
10- من هو توام روحك ؟؟
11- بكلمات قليلة عبر عن حياتك ؟؟
12- من هو الشخص الذي يستحق ان تبكي عليه ؟؟
13- من هو الشخص الذي تحب ان يمسح دموعك ؟؟
14- لمن تقول مستحيل انساك ؟؟
هل هزمك حزنك يوم ما ؟؟
______________________________________________________

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 1:06 pm


جئت الى هنا مكرها

لكنني وصلت وعلى كرسي الاعتراف جلست

كنت اتمنى ان اجلس على هذا الكرسي بمحض ارادتي

وايضا كنت اتمنى ان اكون بمزاج افضل مما عليه انا الان

فمزاجي سيء جدا الان لكني لن اهرب من اسئلتكم

ولن يمنعني من ان اجيب على كل تساؤلاتكم

اود ان اشكر العزيزه سكون العاصفه على مجهودها

والانثى الحائرة على مقدمتها الجميلة

سابداء بالاجابة الان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 1:28 pm

اجابة على اسئلة الانثى الحائرة



الاسمــ؟؟ العاكس

2- العمر؟؟ مضى من عمري 38 عاما

3- الحالهــ الاجتماعيهــ؟؟ متزوج + عر ولاد

4- السكنــ:: كفرعاكس

5- مستواكــ الدراسيــ؟؟ للصف العاشر

6- هواياتكــ؟؟ ركوب الدراجة الهوائية

7- من هو الشخص الذي لا ترفض له طلب ؟؟ امي

8- من هو الشخص الذي يشعرك باكبر قدر من الحرج ؟؟ امي

9- اذا وصلتك رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون ؟؟ لا احد

10- من هو توام روحك ؟؟ لا احد

11- بكلمات قليلة عبر عن حياتك ؟؟ عادية جدا وبسيطه مثلها مثل حياة باقي الناس

12- من هو الشخص الذي يستحق ان تبكي عليه ؟؟ شخص يملك قلبي

13- من هو الشخص الذي تحب ان يمسح دموعك ؟؟ من يمسك قلبي بكلتى يديه

14- لمن تقول مستحيل انساك ؟؟ لنفس الشخص برقم 13

هل هزمك حزنك يوم ما ؟؟ لا


_____________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 2:36 pm

مساء الخير ....

أخي العاكس ...

كيف الحال ؟

كيف المعنويات ؟

كيف شعورك وأنت تجلس ها هنا بين أنياب الإعتراف ؟ ههه

منور الكرسي والله ...

جئت إلى هنا مكرها !! لماذا ؟؟؟ وبإذن الله ستخرج راضيا مرضيا ...

شوي شوي شوي على أخينا الكريم

تحياتي لك ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 2:52 pm

وهج كتب:
...
..
.
.. العاكس .. هو سؤال صغير كتيررررررر هالقد ..
.. اللهم نبذة عن الـ 38 عام مرت في حياتك .. انو انشالله العمر كلو ..
.. لاتقل عن 38 سطر .. Wink
...
..
.

العزيزه وهج لا شك ان حياة كل منا لا تسعها المجلدات
لن اكتب لك 38 سطرا
عن 38 عاما
لانه هناك لحظات نعيشها لو اردنا ان نكتبها لما وسعتها الكتب
وهنا ايام وشهور عشناها لا تملئ سطرا واحدا

باختصار انظري من نافذة بيتك لاي شخص تعرفينه يمر من هناك

تاكدي ان حياته لا تختلف عن حياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~~ وردة العرب ~~
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:02 pm

نهارك سعيد عزيزنااا العااكس ...
منور بالكرسي الفااخر ع الآخر
وقعت ومحدا سمى عليك ههههههه
ماا رح تقل عليك بالأسئله عشاان ما تمل وتفل بسرعه نبدااا بشوية الأسئله الخفاف هدول
وأكيد الي رجعاااااات

. ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

. اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

من ستختار ليمسح دموعك ؟

لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

.ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

.من يسكن قلبك؟

.هل تعتقد ان حظك سيئ؟

.(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟

.(( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

متى اخر مره بكيت؟

اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

هل انت راضي عن نفسك ؟

.هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

.هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

.هل انت مدمن تفكير؟

.من هو اكثر شخص تفكر فيه؟


.اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

.هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

.ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

.هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

.ما الذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

.حكمة تؤمن بها جدا؟؟

.عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

.ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت مليون ؟

.هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
.اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
لي عوده مع باقة جديدة من الأسئله حاليا خُذ نفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~~ وردة العرب ~~
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:24 pm

خفت تزهق وتمل بما انه ما في كتير اعضاء داخلين معنااا
فرجعتلك بشوية أسئلة تتسلى فيهن وانت قاعد ع الكرسي
بتمنى يكون مريح كفايه بس ما تنام النا من الرااحه اللي انت فيهااا هههههه

صف حبيبك بكلمتين؟


ما هو الشيء الذي ندمت على عمله؟

كلمة تمنيت لو تستطيع سحبها؟

من هو آخر شخص تذكره قبل ان تنام؟

جريمه تتمنى لو تستطيع ارتكابها؟

شخص لطالما حلمت به؟

دمعة انذرفت رغماً عنك؟

موقف صدمك ولن تنساه؟

شخص تتمنى الانتقام منه؟

الشخص الذي لا تستطيع مسامحته؟

شيء او شخص غير مجرى حياتك للاجمل؟

حلم لا تستطيع تحقيقه؟ولماذا؟

كلمة تود سماعها كل يوم؟

القمر..الشمس..ايهما تحب؟والسبب؟

شخص تحبه ولا تعقب على اخطائه؟

احب شخص من اهل بيتك اكثرغير الوالدين؟

صندوق اسرارك مين من اصدقائك؟

عمل تتمنى انجازه؟

تصرف ندمت على فعله؟

يوم حزين ادمى قلبك؟

حب تجرعته ولن تنساه؟

آخر هدية قدمتها لمن؟

هدية تتمنى ان تُقدم اليك؟

اتسلى فيهن حاليا ولي عوده مع باقه أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:33 pm

سكون العاصفة كتب:
مساء الخير ....

أخي العاكس ...

كيف الحال ؟

كيف المعنويات ؟

كيف شعورك وأنت تجلس ها هنا بين أنياب الإعتراف ؟ ههه

منور الكرسي والله ...

جئت إلى هنا مكرها !! لماذا ؟؟؟ وبإذن الله ستخرج راضيا مرضيا ...

شوي شوي شوي على أخينا الكريم

تحياتي لك ...


اهلا سكون

الله ينور حياتك يا رب

الحال جيد هنا بين انياب الاسئلة ومدافع الفضول

لكني ما زلت قلقا مما سياتيني من الاسئلة

اما عن حضوري مكرها

فهو امر طبيعي لاي انسان عاقل

من منا يرغب ان يجلس على كرسي ويتم توجيه الاسئله اليه
وعليه ان يجيب على جميعها
انظري على سبيل المثال اسئلة وردة العرب كان بيننا ثأر
هههه

هذا ما قصدته ليس اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:59 pm

~~ وردة العرب ~~ كتب:
خفت تزهق وتمل بما انه ما في كتير اعضاء داخلين معنااا
فرجعتلك بشوية أسئلة تتسلى فيهن وانت قاعد ع الكرسي
بتمنى يكون مريح كفايه بس ما تنام النا من الرااحه اللي انت فيهااا هههههه

صف حبيبك بكلمتين؟

ملاك ابيض

ما هو الشيء الذي ندمت على عمله؟ ؟؟؟؟؟؟ظ
.........
كلمة تمنيت لو تستطيع سحبها؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

من هو آخر شخص تذكره قبل ان تنام؟ هذا يتعلق بكل يوم على حده

جريمه تتمنى لو تستطيع ارتكابها؟ لا يوجد

شخص لطالما حلمت به؟ سر

دمعة انذرفت رغماً عنك؟ ..................

موقف صدمك ولن تنساه؟ ......

شخص تتمنى الانتقام منه؟ لا احد

الشخص الذي لا تستطيع مسامحته؟ لا يوجد

شيء او شخص غير مجرى حياتك للاجمل؟ سر

حلم لا تستطيع تحقيقه؟ ولماذا؟ سر

كلمة تود سماعها كل يوم؟ وينك

القمر..الشمس..ايهما تحب؟والسبب؟ الشمس السبب معروف على ما اعتقد

شخص تحبه ولا تعقب على اخطائه؟ ممم شو هالسؤال هذا يا ورده

احب شخص من اهل بيتك اكثرغير الوالدين؟ جميعهم

صندوق اسرارك مين من اصدقائك؟ لا اظن ان احد منكم يعرفها لهذا لا حاجة لذكر اسمها

عمل تتمنى انجازه؟ تعليم اولادي

تصرف ندمت على فعله؟ ........

يوم حزين ادمى قلبك؟ يوم سقطت بغداد

حب تجرعته ولن تنساه؟

آخر هدية قدمتها لمن؟

هدية تتمنى ان تُقدم اليك؟

اتسلى فيهن حاليا ولي عوده مع باقه أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 5:26 pm



مساء الخير ....

1. ماذا يعني لك النور والظلام ؟

2. أي المناظر أقرب إلى نفس العاكس .. ولماذا !!
غروب أمام البحر
شروق يعانق كثبان الصحراء
سحب تداعب أجنحة الطائرة

3. أي قصيدة تداعب مشاعرك كثيرا ؟

4. ما هي علاقة العاكس بالقلم ؟

5.ما هي حكمتك المفضلة؟

6. هل يزعجك رجوعي مرات بالمزيد من الأسئلة ؟؟؟هههه

أتركك في حفظ الرحمن

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 6:13 pm

سكون العاصفة كتب:


مساء الخير .... مساء الفل والرياحين

1. ماذا يعني لك النور والظلام ؟ النور هو الوضوح حتى لو كان في ظلام دامس و الظلام هو اخفاء الحقيقة حتى لو كانت في نور ساطع

2. أي المناظر أقرب إلى نفس العاكس .. ولماذا !! شروق يعانق كثبان الصحراء .. في الاسبوع الاخير قضيت يومين في صحراء النقب .. لم اكن اعلم انها بهذا الجمال انها الصفاء بعينه .. صفاء النفس وصفاء الروح
غروب أمام البحر
شروق يعانق كثبان الصحراء
سحب تداعب أجنحة الطائرة

3. أي قصيدة تداعب مشاعرك كثيرا ؟ القدس عروس عروبتكم لمظفر النواب

4. ما هي علاقة العاكس بالقلم ؟ بس بالرسميات ..مرحبا مرحبا " من بعيد لبعيد "

5.ما هي حكمتك المفضلة؟ لا تصدق كل ما تسمعه اذناك ونصف ما تراه عيناك

6. هل يزعجك رجوعي مرات بالمزيد من الأسئلة ؟؟؟هههه
لا على العكس مرحبا بك دوما ان كانت اسئلتك من هذا النوع

أتركك في حفظ الرحمن

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 9:23 pm

مساءك..!!
ومساؤكم جميعا بخير...!!
واتمنى ان تكون بخير يا عاكس وانت جالس هناك..!!
صدقا..!! موقف لا تحسد عليه اطلاقا.! الله يكون بعونك..!
اطمئن..!!
لن اطرح عليك اي سؤال..!!
فقط اريد ان اظهر بعض ما اخفاه تواضع العاكس عن جمهور سائليه..!!
اريد ان اقول اني ما وجدت شخص بصدق العاكس..!!
وان كان صدقه لا يتفق مع اهوائه.!!وميوله!! وان كان هذا الصدق سيقلب الموازين
عند اقرب الناس اليه..!وان عرف ان بعد الصدق بركان..!! فلا يتوانى عنه..!!
اريد ان اقول اني ما وجدت صديق.!! ببراءة ذاك الطفل الساكن ذاك الجسد..!!
اعترف...!!

ان العاكس مصغي بارع..ومتكلم مقنع..!!
ومتحدث...لا يضاهيه محاضر في اعظم الجامعات..!!

انه....شخص جدا..جدا مميز..!
بطيبته...!! بعنفوانه..برقته..!! وحتى بسذاجته الجذابة..!!

اعترف لك ..وانت من يجلس على كرسي الاعتراف...!!
اني خجلى من كل موقف تصرفته معك ب "ولدنة الاطفال"...
وبسخافة التفكير....
وقلة تقديري للامور..
واعترف انك..من الاشخاص الذين لا تستطيع الذاكرة اقصاءهم بعيدا..!
مهما طال الزمن..ومهما ازدحمت الذاكرة بسواك..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مش انا
قلم مميز
قلم  مميز


عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 10:06 pm

مساء الخير لشخصك الطيب
بتمنالك اقامه رائعه على كرسي الاعتراف
شفتك موجود برضو ما حبيت اكون ضيفه خفيفه وامر مر الكرام
حبيت اسألك سوأل واحد
الاخوه والاهوات هون ما شاء الله مستنين اللحظه هذه عشان ما يخلو اسئله
تحياتي لشخص شخص
من الاعضاء للمشرفين للزائرين


....


اما سوألي
ما سبب اختيارك لاسمك
الــــعـــــاكــــــــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 10:43 pm

انا مش انا كتب:
مساء الخير لشخصك الطيب
بتمنالك اقامه رائعه على كرسي الاعتراف
شفتك موجود برضو ما حبيت اكون ضيفه خفيفه وامر مر الكرام
حبيت اسألك سوأل واحد
الاخوه والاهوات هون ما شاء الله مستنين اللحظه هذه عشان ما يخلو اسئله
تحياتي لشخص شخص
من الاعضاء للمشرفين للزائرين


....


اما سوألي
ما سبب اختيارك لاسمك
الــــعـــــاكــــــــس

مساء الخير لروحك الطيبة اختي انا مش انا

واشكرك على تمنياتك

وعلى مرورك الكريم من امام محكمة المنتدى

انا طبعا كنت مترددا بالبداية لكن يبدو ان الجلوس هنا مخالف لما توقعته

اما عن سوألك عن سبب اختياري لاسم العاكس

لن اقول لك بان جدي"العاكس الرابع عشر " هو من سماني بهذا الاسم

نسبة لجده العاكس الثاني عشر
ههههه

الصدق ان اختيار اسم العاكس له قصة طويلة

لكنه باختصار اسم اعكس به حال الناس العاديين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الثلاثاء أبريل 13, 2010 11:09 pm

نيسان كتب:
مساءك..!!
ومساؤكم جميعا بخير...!!
واتمنى ان تكون بخير يا عاكس وانت جالس هناك..!!
صدقا..!! موقف لا تحسد عليه اطلاقا.! الله يكون بعونك..!
اطمئن..!!
لن اطرح عليك اي سؤال..!!
فقط اريد ان اظهر بعض ما اخفاه تواضع العاكس عن جمهور سائليه..!!
اريد ان اقول اني ما وجدت شخص بصدق العاكس..!!
وان كان صدقه لا يتفق مع اهوائه.!!وميوله!! وان كان هذا الصدق سيقلب الموازين
عند اقرب الناس اليه..!وان عرف ان بعد الصدق بركان..!! فلا يتوانى عنه..!!
اريد ان اقول اني ما وجدت صديق.!! ببراءة ذاك الطفل الساكن ذاك الجسد..!!
اعترف...!!

ان العاكس مصغي بارع..ومتكلم مقنع..!!
ومتحدث...لا يضاهيه محاضر في اعظم الجامعات..!!

انه....شخص جدا..جدا مميز..!
بطيبته...!! بعنفوانه..برقته..!! وحتى بسذاجته الجذابة..!!

اعترف لك ..وانت من يجلس على كرسي الاعتراف...!!
اني خجلى من كل موقف تصرفته معك ب "ولدنة الاطفال"...
وبسخافة التفكير....
وقلة تقديري للامور..
واعترف انك..من الاشخاص الذين لا تستطيع الذاكرة اقصاءهم بعيدا..!
مهما طال الزمن..ومهما ازدحمت الذاكرة بسواك..!!



نيسان العزيزه الغالية اشكرك على كلماتك فقد اخجلتي تواضعي

ومساؤك نرجس يا نيسان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الأربعاء أبريل 14, 2010 2:52 pm

مساء الخير ...

كيف حالك ؟

السؤال الأول:
رتب هذه الاوصاف حسب قوتها ومطابقتها على العاكس :-

العاكس :-
عصبي...مغرور....حساس جدا...غيور....ذكي....متسرع....
صريح....محب لكثرة المزاح...جاد....رياضي....كسول....سياسي....دبملوماسي.

السؤال الثاني:
سمعنا عن ستار أكاديمي ... هل من تعليق على هذا الموضوع من العاكس ...وماهي الأسباب حسب وجهة نظرك من متابعة الكثير من الأسر لهذا البرنامج؟؟

السؤال الثالث:
أيهما أفضل حسب وجهة نظرك ....الأب الحنون ضعيف الشخصية، أم الأب القاسي قوي الشخصية؟؟؟

السؤال الرابع

لو حصلت على طاقية الاخفاء لمدة يوم واحد فما هو العمل الإيجابي الذي تقوم به وأنت متخفي ؟

السؤال الخامس


من هذه الأعضاء في منتدى لحن الكلمات :

عصبي
بارد
هادئ
مريح
خفيف دم
مرح

السؤال السادس

لمن تقدم هذه الدروع في المنتدى :

درع المثالية
درع التميز
درع العطاء
درع الثقافة

.............


إلى هنا ...

قراءة ممتعة وإجابات شافية

تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الأربعاء أبريل 14, 2010 3:05 pm

تحياتي للاخ العاكس
واهلا بك على كرسي الاعتراف
واسفه لتاخري بالاسئله
....

هل شخصيتك في المنتدى تعكس شخصيتك الحقيقه ؟

اجمل اسم بالمنتدى بنظرك ؟

اكتر عضو بتحبه ؟

احب الناس لكي بعد والديك؟؟

-ما هو مفهوم عن الكلمات الاتية: (الأمل-التشاؤم-الماضي-الحرية-العلم) ؟؟

-لو خيرت بين أربعة اشياء لتختار اثنتين منها فقط وهم: ( المال - الصحة - السعادة - السلطان )...فأيهما تختار ولماذا ؟

لو كانت معلم في مدرسة أطفال، فماذا سيكون الدرس الأول؟؟

هل تؤمن بالحظ؟؟

هل شعرت يوما بأنك كنت سببا في ألم انسان بريء؟

ما هو شعورك عندما ترى الظلم يقع على احد الناس من دون ان تقوى على مساعدته؟؟

عندك خمس وردات ..... توزعهيم "على من من الاعضاء بتوزعيهن....؟

كيف تصف نفسك؟

ماهي اقرب الاعمال الادبية لنفسك ؟


هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء الذين لفتوا انتباهك بالمنتدي ككل ؟

مادا يعني لك منتدي لحــــــ الكلمات ــــــن..؟

وسلام

والي رجعه

مع اسئله اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الأربعاء أبريل 14, 2010 4:58 pm

سكون العاصفة كتب:
مساء الخير ... مساء النور


كيف حالك ؟ الحال جيد ان شاء الله

السؤال الأول:
رتب هذه الاوصاف حسب قوتها ومطابقتها على العاكس :-

العاكس :-
عصبي...مغرور....حساس جدا...غيور....ذكي....متسرع....
صريح....محب لكثرة المزاح...جاد....رياضي....كسول....سياسي....دبملوماسي.
-------------------------
صريح .. دبلماسي ..سياسي "فقط بعملي ".. رياضي .. جاد بعملي
..غيور قليلا ... لست متسرع ولست كسولا .. احب المزاح لكن له وقته .. ولست ذكيا ..

السؤال الثاني:.
سمعنا عن ستار أكاديمي ... هل من تعليق على هذا الموضوع من العاكس ...وماهي الأسباب حسب وجهة نظرك من متابعة الكثير من الأسر لهذا البرنامج؟؟
باختصار هو وباء .. وسبب متابعة الناس له حسب اعتقادي هو الفراغ الاجتماعي الذي تعيش فيه وهذا الفراغ يعتبر تربة خصبه لمثل هذه البرامج التافهة والساقطه

السؤال الثالث:
أيهما أفضل حسب وجهة نظرك ....الأب الحنون ضعيف الشخصية، أم الأب القاسي قوي الشخصية؟؟؟
لا يوجد اب غير حنون وانا افضل قوي الشخصية حيت تنعكس قوة شخصيته على اولاده فيصبحو مثله ..

السؤال الرابع

لو حصلت على طاقية الاخفاء لمدة يوم واحد فما هو العمل الإيجابي الذي تقوم به وأنت متخفي ؟
لا حاجة لطاقية الاخفاء من اجل القيام بعمل ايجابي
لكن ان حصلت عليها اود ان ادخل بها الى غزة عبر المعابر المغلقة


السؤال الخامس


من هذه الأعضاء في منتدى لحن الكلمات :

عصبي
بارد
هادئ
مريح
خفيف دم
مرح
كل شخص فينا توجد به هذه الصفات


السؤال السادس

لمن تقدم هذه الدروع في المنتدى :

جميعهم متميزون لكن العطاء اعطيه لتالا
درع المثالية
درع التميز
درع العطاء اعطيه لتالا
درع الثقافة

.............


ارجو ان اكون اجبت على هذه الحزمة من اسئلتك بما يقنعك

بانتظار حزم جديده من اسئلتك يا سكون


تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الأصيل
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الأربعاء أبريل 14, 2010 9:49 pm

أخي العاكس
لا أحسدك على جلستك بين أنياب التحقيقات

لكنك بارع في إجاباتك

تعرف أين تجيب ،وأين تترك نفسك في عالمك الذي نجهله

ربما سأعود بأسئلة لا تحضرني الآن

تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الأربعاء أبريل 14, 2010 10:12 pm

سونا كتب:
تحياتي للاخ العاكس
واهلا بك على كرسي الاعتراف
واسفه لتاخري بالاسئله
.... اهلا بالاخت المبدعة سونا

هل شخصيتك في المنتدى تعكس شخصيتك الحقيقه ؟ الى حدا كبير "95%"

اجمل اسم بالمنتدى بنظرك ؟ اغلب الاسماء جميلة وهذا واقع

اكتر عضو بتحبه ؟ الحب انواع لكني احبهم جميعا


احب الناس لك بعد والديك؟؟ اخوتي

-ما هو مفهوم عن الكلمات الاتية: (الأمل-التشاؤم-الماضي-الحرية-العلم) ؟؟
الامل = الضوء في نهاية النفق
التشائم = عادة لا احبها عند البعض
الماضي = هو اساس تقيم الحاضر والمستقبل فبدون الماضي والنظر اليه لا نستطيع تقيم اي شخص
الحرية =سيف ذو حدين
العلم = سلاح

-لو خيرت بين أربعة اشياء لتختار اثنتين منها فقط وهم: ( المال - الصحة - السعادة - السلطان )...فأيهما تختار ولماذا ؟
اختار الصحة والسعادة .. حين تكون سعيدا وبصحة جيدة فلن تكون بحاجة لاي شيء اخر ..فلا مال يغنيك بعد سعادتك ولا جاه تعتز به بعد صحتك

لو كانت معلم في مدرسة أطفال، فماذا سيكون الدرس الأول؟؟
التأخي بين الطلاب

هل تؤمن بالحظ؟؟ قطعا لا

هل شعرت يوما بأنك كنت سببا في ألم انسان بريء؟ لا وان حدث ذلك فانا لا اتردد في تصحيح خطئي

ما هو شعورك عندما ترى الظلم يقع على احد الناس من دون ان تقوى على مساعدته؟؟ احزن جدا وادعو له بقلبي

عندك خمس وردات ..... توزعهيم "على من من الاعضاء بتوزعيهن....؟
اولا اقسم كل وردة الى وردتين فيصبحون عشرة وردات
طبعا الك وحده يا سونا
سكون
اختي الصغيرة تالا
الانثى الحائرة على مقدمتها في هذا الموضوع
همسة ملاك
ورود
شمس الاصيل الاصيله
انا مش انا
لمار
وهج

طبعا الشباب بعزمهن على شوارما


كيف تصف نفسك؟ انسان عادي

ماهي اقرب الاعمال الادبية لنفسك " احب قصائد احمد مطر ومظفر النواب


هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء الذين لفتوا انتباهك بالمنتدي ككل ؟

نعم لكم انت تعرفو ذلك طبعا الحديث هنا يدور عن منتدى لحن الكلمات فقط وليس باقي المنتديات " لا شك ان هناك اسماء اعرفها من منتاديات اخرى لذا ساتحدث عن الذين لفتو انتباهي هنا ..اولا انا مش انا اسم غريب لم افهمه حتى الان وكثيرا ما اتفرس به ولا اصل الى جواب ...ليمار ايضا لفت انتباهي وذلك لانه قريب من اسم ابنتي ميار وايضا وهج ..ولا انسى اسم اخي سحر العيون وهومن الاسماء الجميلة والملفتة للانتباه


مادا يعني لك منتدي لحــــــ الكلمات ــــــن..؟
مممممم حاليا هو ملاذي من هموم العمل وحقل كلماتي ازرع به حروفي
وسلام
............الله يسلمك
والي رجعه
........ونحن بانتظارك
مع اسئله اكثر
..وانا جاهز يا سونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الأربعاء أبريل 14, 2010 10:23 pm

شمس الأصيل كتب:
أخي العاكس
لا أحسدك على جلستك بين أنياب التحقيقات

لكنك بارع في إجاباتك

تعرف أين تجيب ،وأين تترك نفسك في عالمك الذي نجهله

ربما سأعود بأسئلة لا تحضرني الآن

تحيتي



جايكي الدور يا شمس الاصيل هههه

ربما اكون بارعا لكني لست ببراعتك وقوتك يا اختي

انتظر اسئلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الخميس أبريل 15, 2010 3:10 pm


أسعد الله جميع أوقاتك .....


س1:ماذا تعني لك الامور التالية...
البحر
الجبل
المطر
البراءة
الطفولة
الحياة
الموت
النسيم
الشمعة
الامل
البسمة

************************

س2:ماهي افضل الكتب التي قرأها العاكس ؟ والى اي نوع من الكتب تميل؟


************************

س3 : شعار العاكس في الحياة؟


************************
تحياتي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♣♣صاحبة اليراع♣♣




عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الخميس أبريل 15, 2010 3:12 pm

مرحبا ايها .. ال.. عاكس!!
تقبل مني هذه الباقة من الاسئلة. كعربون صداقة!!

وبما انني جديدة هنا.. انت الاول من ساغرقه بامطار من الاسئلة!!
.. واتمنى ان لا تكون محرجة..

عندما يعصف الدمع بعينيك.. ويابى الا ان يذرف.. هل تطلق له العناان؟؟

2. حين تختلف انت وشخص تحبه وتحترمه .. على فكرة معينه .. هل تضطر ان تتنازل عن رايك؟ ام تتابع جدالك حتى تقنعه؟؟
3. هل تغفر لشخص احببته.. .. ان يرحل ويلقي بلحظاتكم الجميلة على ضفاف كلمة الوداع؟؟
4. هل ما زال حلم طفولتك يرافقك حتى اليوم؟؟ ام انه قد تحقق؟؟

5.هل تتقبل فكرة ان القلب يتسع لأكثر من شخص؟؟؟ وهل تطبق هذا الكلام على نفسك؟؟؟ ام انك اناني بحبك؟؟
6.هل لكلمة حب مرادف ؟؟ ما هو؟؟


7. حين يشتعل بك الصمت...
ما هي اول كلمة تطفىء نيرانك المتقده؟؟؟؟
8.شخص ارهقك.. واتعبك.. وانت تصر على محبته... ماذا تقول له؟؟؟



9. حين يحاصرك الحزن.. هل تفضل الجلوس وحدك على سفح جبل.. معين..؟

ام تفضل الجلوس على شاطىء البحر....؟



10... ماذا يربط رائحة القهوة.. مع صوت فيروز!!

هناك الكثير من الاسئلة.. لكن اكتفي اليوم يهذا القدر.!! ربما لي عودة مرة اخرى!! ربما!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاكس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))   الخميس أبريل 15, 2010 4:55 pm

سكون العاصفة كتب:

أسعد الله جميع أوقاتك .....= واسعد اوقاتك يا سكون


س1:ماذا تعني لك الامور التالية...
البحر .... = الغدر
الجبل ... = الصمود
المطر ... = الامل والحياة
البراءة ... = نقاء القلب
الطفولة .. = نقاء الروح
الحياة .. = قصاص فرض علينا فمنا من نال قصاصه مخففا ومنا من نال اعمال شاقة
الموت .. = اعظم عظة للناس
النسيم .... = عطر الربيع
الشمعة ... = كانت الشمعه رمز للتضيه لكنها اليوم رمز للررخص
فمن يضحي لغيره يصبح سعره زهيدا عند البعض

الامل ...= مع انه مفقود الى طريق ضيق يوصل الى طريق اوسع
البسمة ..= كنز مفقود ان كانت تخرج من روح مرتاحة

************************

س2:ماهي افضل الكتب التي قرأها العاكس ؟ والى اي نوع من الكتب تميل؟ لا شك ان القران كتاب الله هو الاول دون منازع ..اما عن باقي كتب البشر .. لكني احببت رواية نهاية رجل شجاع ....اما عن ميولي فانا احب الدراما + الاكشن


************************

س3 : شعار العاكس في الحياة؟
هناك شعارات كثيرة حملتها لكني اغيرها كلما تعلمت شيء جديدا .. فكما يقول المثل فقط الحمار من لا يغير رأيه في هذه الحياة "


************************
تحياتي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضيف الأسبوع لكرسي الأعتراف...((العـــــاكس))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الترفيهية :: ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: