لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 خطوة كبيرة للوحدات نحو اللقب الأردني ‏المارد الأخضر يخرج من عنق زجاجة الفيصلي‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظاهر بيبرس
عضو فضي
عضو فضي
الظاهر بيبرس

عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 43
الموقع : الاردن

خطوة كبيرة للوحدات نحو اللقب الأردني ‏المارد الأخضر يخرج من عنق زجاجة الفيصلي‏ Empty
مُساهمةموضوع: خطوة كبيرة للوحدات نحو اللقب الأردني ‏المارد الأخضر يخرج من عنق زجاجة الفيصلي‏   خطوة كبيرة للوحدات نحو اللقب الأردني ‏المارد الأخضر يخرج من عنق زجاجة الفيصلي‏ I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 7:06 pm

المصدر: عمان أ.ف.ب
حسم الوحدات مواجهة القمة مع غريمه الفيصلي واقترب خطوة كبيرة من الظفر باللقب للموسم الرابع على التوالي بعد فوزه عليه 1-صفر اول من أمس، على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء وامام 15 الف متفرج في ختام مباريات المرحلة 21 قبل الاخيرة من الدوري الاردني لكرة القدم.
وجدد الوحدات تفوقه على غريمه التقليدي بعد ان فاز عليه ذهابا ايضا بنتيجة 2-.1 ويلتقي الوحدات في المرحلة الاخيرة مع شباب الأردن، فيما يلتقي الفيصلي مع الرمثا في التوقيت نفسه بعدما يعيد اتحاد اللعبة برمجة المرحلة الاخيرة.
ويحتاج الوحدات الى الفوز على شباب الأردن ليتوج باللقب للمرة الرابعة على التوالي والـ12 في تاريخه، بينما يأمل الفيصلي خسارة الوحدات وفوزه على الرمثا لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ خمسة أعوام.
وعاشت جماهير الوحدات فرحة الفوز وامتدت مواكب الفرحة الوحداتية من ستاد الأمير محمد
بالزرقاء الى مقر النادي في مخيم الوحدات الذي احتضن احتفال أنصاره. ولم يرتق الشوط الأول الى المستوى المطلوب، وغابت الخطورة عن المرميين بعدما شيد الفريقان دفاعات محكمة قبل أن يهتدي أحمد عبد الحليم الى الشباك ويمنح الوحدات هدف الفوز الثمين مستفيداً من تمريرة نموذجية لمحمود شلباية خلف المدافع شريف عدنان تقدم بها وأودعها في الزاوية اليمنى البعيدة لحارس مرمى الفيصلي لؤي العمايرة (57).
ولم تنجح محاولات الفيصلي في إدراك التعادل على اقله رغم أن مديره الفني مظهر السعيد، دفع بجميع أوراقه المتمثلة بالمهاجمين عبدالهادي المحارمة ومؤيد سليم، لكن هدوء لاعبي الوحدات والتبديلات التي أجراها مديره الفني العراقي ثائر جسام حافظت على تقدم الفريق حتى صافرة النهاية وأبقت الخطورة
بعيدة عن مرمى الحارس عامر شفيع.التاريخ :14 أبريل 2010 م.

خطوة كبيرة للوحدات نحو اللقب الأردني ‏المارد الأخضر يخرج من عنق زجاجة الفيصلي‏ 16081581158315751578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطوة كبيرة للوحدات نحو اللقب الأردني ‏المارد الأخضر يخرج من عنق زجاجة الفيصلي‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الرياضية :: الرياضه بكل أنواعها-
انتقل الى: