لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغريب
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 1527
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   السبت مايو 01, 2010 7:52 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الاصدقاء جميعا هناك موضوع اعجبني بالمنتدايات الاخرى

فاحببت ان انقله لكم

عله يعجبكم فتشاركوا فيه فتعم الفائدة علينا جميعا

هناك الكثير من الاسئلة التي تدور في اذهاننا يوميا منها ما نعرف اجابته

ومنها ما لا نعرف له إجابة أو نعرفها ولكن لا نحب أن نواجه أنفسنا

بها وبرغم كل شئ نتمنى الإجابة عليها

ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟

أو مجموعة أسئلة تتمنى إجابتها ؟؟

وسابدا من عندي وسؤالي هو ؟

ماذا يفعل صديقي واخي وحبيبي الان في القبر ؟؟؟؟؟؟

ارجو ممن يعرف الاجابة ان يخبرني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأربعاء أغسطس 18, 2010 2:09 am

لماذا

نحن كبشر نخلق لانفسنا المشاكل ونضع انفسنا بوضع الحزن ******

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وهج
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : حيث يجلس الليلك

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأربعاء أغسطس 18, 2010 5:02 am

...
..
.
.. انوو والله " ياهمسة ملاك " معك كل الحق بسؤالك هلق ..
.. انوو مرة سمعت ان والله أعلم ان هناك ملاك يسمى ملاك الحزن يأتي على
..الانسان كل يوم ويثير موضع الحزن من قلبه بس للأمانة مابعرف مدى صدق
..هاد الكلام ..
.. اجمالاً يمكن نحن البشر منستلذ بعذاب أنفساا لعلو لحتى نشعر بقمة وروعة
..طعم الفرح بعد الحزن ..!!! Rolling Eyes
...
..
.
.. لأي مدى ممكن للغيرة انهاا تخرب حياتك وتلوص عمرك وتسوّد عيشتك ..؟! Neutral
...
..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:14 am

الى أبعد الحدود

وتنكد عيشتك الى ما لا نهايه

اسألي مجرب ولا تسألي طبيب tongue

الغيره حلوه بحدود المعقول

والمثل بقول((كل شي بزيد بنقص او بنقلب ضدو))


كيف الصيام معك؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس أغسطس 19, 2010 2:07 am

الصيام الحمد لله عل خير ما يرام كله بركات وطاعات بإذن الله تعالى

الله يكمل علينا الصيام بالخير ولبركات ***********

هل تعتقد انك قد اخطأت يوماً بحق شخص ما ولم تنصفه ؟؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وهج
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : حيث يجلس الليلك

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد أغسطس 29, 2010 5:12 am

...
..
.
أعتقد كمااأعتقد حيث أعتقد ان اعتقدت بأني أعتقد ..
بأن عدم انصافي ظاهره تعب وعناء .. وباطنه سرور .. وهو لمن جهله شقاء ولمن عرفه شفاء ..!
...
..
.
ثيل ان الدنياا أربعة أشياء .. المال .. والكلام .. والمنام .. والطعام
فالمال يطغي .. والكلام يلهي .. والمام ينسي .. والطعام يقسي ..

ماتقول أنت ..؟!
...
..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد أغسطس 29, 2010 10:57 am

صدقتِ ..وزياده أيضاً

أنا أقول أن الدنيا وجع وشقاء

كل ما بها يوجع...ولا يمكنك نيل أي شيء دون شقاء

لماذا لا نرى أخطائنا؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وهج
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : حيث يجلس الليلك

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد أغسطس 29, 2010 11:04 am

...
..
.
لأن نحن مممممممم ماأحلاناا لذيذين ولا منخطئ أبداً أبداً .. Rolling Eyes
..
لك لأن الجمل مابيشوف حدبته .. Neutral
...
..
.
انوو ايمتاا منفقد صبرنا على أمر اتكرر خير الله ..؟!
...
..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد أغسطس 29, 2010 11:44 am

اذا علي انا بفقد صبري بسرعه بدون ما يتكرر الأمر


واذا تكرر بطلع جنوني



هل الجنون نعمة؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وهج
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : حيث يجلس الليلك

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد أغسطس 29, 2010 12:03 pm

...
..
.
الجنان قمة العقل في حكمة أنا بحباا كتير بتقول ..
من أجل أن نجعل الواقع محتملا يجب نغذي بأنفسنا بعض الأفكار المجنونة
وبعدين دخلك من شو بيشكوا المجانين عايشين وماأحلاهم Neutral
...
..
.
متى تهدمين أركان قلبك ..؟!
...
..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديـــرُ الـوَرَق
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 38
الموقع : بْلاد الشرق ..

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد أغسطس 29, 2010 2:24 pm

عندما نغذي الجنون وننظر لأنفسنا أننا لن نموت أبداً ونكابر بعمرنا

ما زال لدينا الوقت لنكون سعداء أكثر ونطمح بشيء صعب أن يكون لنا
.

الرجوع في التاريخ لنذكر بطولات خالد ابن الوليد ونذكر الزير وننتظر
.
المهدي المنقذ \ وننتظر روميو بغرامه \ ونجعل الأشياء غريبة في هلوسة داخلنا لنغذي بها عقولنا
.
ونذكر أمثال أجدادنا لعله يجدي النفع معنا ونحن نجلس تحت شجر الصبار نكتب النثر والأشعار وننتظر الغرام أن يأتي بحلمنا الضليع المريض
.
\ولكن نحن موجودين ولا نعرف ما المصير نُحي العمر بداخلنا بأفكارنا

ليس العيب أن نحلم ولكن ...? ,ولكن ...!? يا له من عجب \ نبحث عن الأسئلة ونخترع المعاصي بداخلنا وكل ثانية سؤال ونقول ما هوى البلاء

إن نضحك حيناً سيدتي لا بد بكانا أحياناً ...!

\

وما باليد من حيل لتغني .... \ عن التيار إن نُعيَ القطيعُ /



فلول الزبدّ من وهج ٍ /......تداعت وأوقد وهجها الحلم الصريعُ //


تُقتل بين تكبير ٍ وأخرى ..../ وأضحاها إذا قدمت مريعُ /

-----------------------------------

العمر ثواني نحياها ..\


عفواً من الزملاء آسف على الأطلاة والخروج بعض الشيء عن الموضوع ولكن هناك بداخلي جنون الأرض لأتكلم \

تعالوا نشتكي للصمت ليلاً ونتبعه الملامة يا رفاقي \





كيف تعامل شخص يشتكي منك أغلاطهُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الإثنين أغسطس 30, 2010 12:07 pm

الأعتراف بالذنب فضيله

طالما اعترف باغلاطه فتلك خطوه جيدة

ويمكنك التعامل معه بعقلانيه



الأعتراف بالذنب فضيله

ما رأيك بتلك العبارة؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الإثنين أغسطس 30, 2010 8:05 pm

عباره بمكامه ويا ليت كل من اخطئ اعترف بخطئه

ما معني كلمة الصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديـــرُ الـوَرَق
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 38
الموقع : بْلاد الشرق ..

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:33 pm

الصدقُ هوى الخداع ذاته ...\

نحنُ نسمعُ نبضاً وننسى الدماء ./

فالصدق كان في عهد الأنبياء هيك أنا بأعتقادي

فجميعنا نكذب حتى أنا كاذب \


ما هوى الفرح والسعادة والبسمة بأنواعها برأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:37 pm

برئي السعاده والفرحه ان تشعر بها بداخلك والا تكون بكذبه مع نفسك

وقد لا يكون شئ اسمه سعاده وبسمه هذه الايام ******


لما لا نشعر بالسعاده مهما حصل ما العيب بنا ام بمن حولنا ام بظروفنا ؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديـــرُ الـوَرَق
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 38
الموقع : بْلاد الشرق ..

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 2:35 am

العيب فينا لأن كل انسان فينا وقت بلاقي شي بيرضيه فما بحبو أي شي

بيرضينا ما منحبو على طول منحب شي مو ألنا الممنوع مرغوب أياً كان:


ما رأيك بالمشاعر المتجمدة من الطرف الآخر وما هي المشاعر ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 12:49 pm

لكلٍ منا مشاعر تتملكه

يمكن أنها تتحكم به

فلا يمكننا أجبار أحد على تغير مشاعره

ولا مصادرة الأحاسيس من داخله

اما المشاعر ..هي نحن ..ونحن هي


لماذا كل شيء ممنوع مرغوب؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1714
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 23
الموقع : جزيره الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 1:12 pm

ماذا سيحدث لي في المستقبل؟
هل سابقى كما انا ام ستتحسن ظروفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 8:22 pm

الله اعلم ان شاء الله تتحسن

كل شئ ممنوع مرغوب لان من نشعر به اننا سعداء يكون صعب المنال والوصول له فنعتقد انه ممنوع وهو عكس ذالك *********

يا ترى ما هي سعادة الانسان ليصل الى درجه البسمه والفرحه ؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1714
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 23
الموقع : جزيره الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 11:44 pm

لماذا يصعب علينا الاعتراف بالحب ..؟
أخوفا من الصد أم خوفا من أنفسنا أن تضعف فتختنق الحروف على الشفاه قبل أن تولد ..؟
لماذا نراقب من نحب يبتعد عنا ويرحل الى مكان بعيدا دون أن نصرخ ((أحبك فلا تتركني))

لماذا نصر على انتظاره ليقوم بحركة ما وعندما يرحل نندب أيامنا ونندم حين لا ينفع الندم ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1714
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 23
الموقع : جزيره الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 11:45 pm

هل لديك الجرأة للاعتراف بالحب ومصارحة من تحب ..؟

أم تصمت وتراقب من بعيد وتنتظر أن تحصل معجزة ما تقرب قلبيكما دون أن تقوم بأدنى محاوله..؟

هل تندم على كلمة حب انطلقت من أعماق قلبك وكان مصيرها الصد ..؟

أم تتخطى الأمر وتسعد بشرف المحاولة ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 8:26 pm

نعم عندي الاستعداد بقول الحيقيه وكلمة الحب لمن احب

لما تصمت القلوب بلحظه عليها ان تتكلم وتبوح بما داخلها ؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1714
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 23
الموقع : جزيره الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   السبت سبتمبر 04, 2010 10:43 pm

لماذا الحزن يأخذ حيزا" كبيرا" في حياتنا أكثر من الفرح؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   السبت سبتمبر 11, 2010 5:45 pm

يا ليتني اعرف حقيقة الحياه ما هي ؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1714
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 23
الموقع : جزيره الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأحد سبتمبر 12, 2010 7:47 pm

السؤال الذي اطرحه على نفسي كل يوم هو

ماذا فعلت اليوم من خير و ماذا فعلت اليوم من شر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:20 pm

لما دائما نقع بلآختيار الخاطئ ؟؟؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو السؤال الذي تسأله لنفسك دائما ووتتمنى في يوم الإجابة عليه ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية العامة :: الحوار والنقاش-
انتقل الى: