لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 22 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   السبت مايو 01, 2010 9:09 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ههههههه حبوبة يا حبوبة انت واهلا وسهلا بكل اهل سوريا..بعدين النا قرايب عندكوا

مهما كانت الصراحة جارحة الا انها رائعة بنفس الوقت الصراحة اجمل شيء وربمى تسامحين الانسان بعد الصراحة..

هل تغفر لمن تكلم عنك بسوء من خلفك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:19 pm

لــــ نيسان

نعم اعتقد ذالك انه كذالك

وانت ؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:22 pm

اوافقكما,,,,,,,
سونا وهمسة,,,,
هل تعجبك شخصيتك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:24 pm

اطمح لان اكون اقوى ..

وانت هل تعجبك شخصيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:29 pm

تعجبني جدا,,,,,,,,,

لكنها غير ملائمة لهذا الزمن !!!!!!

هل تتمنى لو تعود طفلا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:34 pm

هههههههه امي بضل تقلي ولك اكبر شوي ههههه

وحياتك ما في احلى من الطفولة وبرائتها الكبيرة

وانت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:37 pm

لا ما بتمنى,,,,,,,,,
اصلا انا بعدني طفلة!
ودبابة,,كيف لما اكبر كيف بدي اصير,,,

هل كان يومك ناجح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:38 pm

اليوم مممممممم كان يوم حلو وكلو ضجة ههههههههههه ..

هل تحب الافلام الرومانسية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:42 pm

اها,,,,,,,بالواقع فش رومانسية ,,,
خلينا نشوفها من بعيد,,
هل تشاهد افلام الرعب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:47 pm

لـــــ نيسان

نعم تعجبني شخصيتي لكن مثلك لا تلائم لهذا الزمان

لــــ سحر العيون .... نعم احب الافلام الرومانسيه

هل تعتقد ان الصدق دائما كارثه لصاحبه ؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:49 pm

لا اشاهد افلام الرعب لا احبها

هل تعتقد ان الصدق دائما كارثه لصاحبه ؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:51 pm

الصدق,,,,,,
لا ابدا,,هناك من يستغل القريبين منه بحجة الصدق,,
هل تعتقد بالمثل الذي يقول...
حط راسك بين الروس.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 9:58 pm

لا اعتقد بذالك المثل لكن الكثير ما يستعمله بهذه الايام

هل تعجبك عادات وتقليد مجتمعك ؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 10:05 pm

منها ما يعجبني ومنها لا,,,,,,
هل تشعر بالارق؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 10:16 pm

نعم كثيراااااا

وانت ؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيسان
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 10:27 pm

وانا الاخرى,,,,,
مع انني جدا متهبة لكن لا انجح بالنوم....
هل يحصل معك هذا,,
تعب يرفض النوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الإثنين مايو 03, 2010 10:33 pm

نعم يحدث معي كثيرا بل كل يوم

هل بحياتك شئ يمنعك من الاستمتاع بحياتك ؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 11:04 am

لا ابدا ولكن هناك ما يقيد جزء منها ..

هل تعتقد ان من خان مرة يكررها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 11:10 am

نعم سيكررها كل مرة

هل تظن انة يوجد حب حقيقي بهي الايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 11:12 am

نعم يوجد وبكثرة ولكن احيانا تكون الظروف اقوى...

هل تعتقد ان الحب في الماضي كانت له قيمة اكبر مما هي عليه اليوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 1:05 pm


الحب هو الحب لا يعرف لا الزمان ولا المكان ! قيمته كما هي ! لكن قيمة البشر

انخفضت ووصلت إلى الحضيض !!!

هل تعيش قصة حب صاخبة جارفة ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 3:12 pm

لااااااااااااا

وهل تعيش انت؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 7:28 pm

اعيشها منذ زمن ولا زالت ترافقني ..
واتمنى ان تدوم ..
والحمد لله


هل تعتقد ان الخيانه سهله
لكثرة الاغراءات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 7:35 pm

الخيانة سهلة لمن يريد الانجراف معها ولكن من يقوي نفسه ويقاوم اي اغراء
يستطيع حتى لو ضحى من اجل هذا بامور اخرى..

وانت ما رأيك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 8:00 pm

الخيانه سهله عند ضعفاء النفس والاراده
عند من ليس لديهم مبدأ او عقيده ...
تحميم من شرور الدنيا ومغرياتها ..

هل تأيدني باننا بتنا نعيش في زمن اللا مبادئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .   الثلاثاء مايو 04, 2010 8:04 pm

بتنا نعيش في زمن اللامباديء واللا قيم واللا أنسانيه


هل الانسانيه أختفت حقا بهكذا زمن؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفضّلوا بالاجابة فقط ب : نعم او لا .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 22 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية العامة :: الحوار والنقاش-
انتقل الى: