لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا ويلوا الي ما بضحك...!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 6:52 pm

أنا بدي احكم عليكوا حكم كل وقت ضحك وياويلوا الي ما بضحك Twisted Evil


1)بخيل يوم مماته وجدوا وصيته ( انا متسبح لا تغسلوني ) Wink

************

2) أحمقان وبينما هما يمشيان في الطريق يوما قال أحدهما للآخر تعال
نتمنى . فقال الأول أتمنى ان يكون لي قطيع من الغنم عدده 1000 وقال الآخر
اتمنى أن يكون لي قطيع من الذئاب عدده 1000 ليأكل أغنامك ، فغضب الأول
وشتمه ثم تضاربا ، ثم مر جحا وسألهما فحكيا له قصتهما وكان جحا يحمل قدرين
مملوءين بالعسل فأنزل القدرين وكبهما على الأرض وقال لهما اراق الله دمي مثل
هذا العسل إن لم تكونا أحمقين.."بايخة صح؟"


**************
3)قال الطبيب للبخيل: خذ من هذا الدواء أربع ملاعق كل يوم. فرد البخيل: لكن
يا دكتور لا يوجد عندي إلا ملعقتين فقط! فما العمل "بخيل بجد"

***************
*
4) أعطت إمراءة بخيله ابنها ريالاً وقالت له: أذهب واشتري خبزاً... لكن يا ويلك
اذا ضاع الريال منك. و في الطريق للمخبز شاهد الولد سياره تصدم أبوه... فذهب
مسرعاً إلى أمه البخيله وقال لها: امي امي .. الحقي .. أبي صدمته سياره!!
فقالت: اوووه .. بسيطه .. ظننت أن الريال قد ضاع منك."هههههههه شو بتحب جوزها كثير"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:21 pm

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

ههههههههههههه

زنخات كتير زي صاحبهن ههههههههههههههه


عم بمزح خفيفات دم زيك ...وبالذات الاخيره

مرسي كتير

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:23 pm

هههههههههههههههههه
الله يسعدك وديم الضحكة يا رب
ممممم بالذات الاخيرة شكلك بتعمليها ؟؟
بتقولي لولادك هيك هههههههههه
بتعمليها انت ما بستبعد عنك اشي ههههههههههه عم امزح معك..!!
ومشكورة على مرورك الاكثر من رائع..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:25 pm

كل شي معقول أحمد


ما في شي بعيد عني هههههههههههه

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:29 pm

ههههههههه زي حكايتي ما تستبعدي اي اشي عني مجنون شو بطلع مني غير جنون...امي بضل تقولي اعقل شوي ....!!هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:31 pm

اذا هيك

علينا ومنا العوض ههههههههه

الله يهدينا

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:32 pm

ا ن شاء الله
يهدينا جميعا بس مالوا الجنون احلى شي
مش بكفي بنضحك اذا بنعقل بنحط ايد على كف
وغير الهم وللي هههههههه صح Smile ولا بحكي غلط Sad ؟؟ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:45 pm

يعني

في منو كلامك

الجنون حلو بس في اوقات لازم نكون عاقلين

او بتروح علينا ههههه

وكما قال المثل خير الامور اوسطها

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الثلاثاء يونيو 08, 2010 7:50 pm

صحيح معك حق وفي ناس مرات مش لازم تضحكي بوجههن ههههههههه...
والجدية والعقل لازم يكونوا بوقتهن والمهم نعرف وينتا نستخدم كل منهن..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الأربعاء يونيو 09, 2010 8:06 pm

هههههه
جد زنخات زي صاحبهم
الله يسعدك
بكفي اسمك احمد
خلص مقبولين منك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 3099
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
الموقع : بلاد ألامل والمرح..!!

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الأربعاء يونيو 09, 2010 8:12 pm

هههههههه اختي الكبيرة الله
يديم هالابتسامة يا رب..
ويسعدك انت كمان
هههههه لي مالوا اسم احمد كلوا بحبوا احم احم ..
مرورك بجنن وضحكتك نورت المكان تحياتي,,!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رأفت
عضو رائع
عضو  رائع


عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 39
الموقع : بهذا الكون الواسع

مُساهمةموضوع: رد: يا ويلوا الي ما بضحك...!!   الخميس يونيو 10, 2010 6:31 pm

اففففف!!!!!!!!!!
كان نفسي اضحك على قصه جحا بس طلعت نكتة زي الزفت. ههههه
بس بدك الصدق عجبتني نكتة الام البخيلة اللهم ابعدها عنك وعني
بس شكلها الانثى الحائره بخيلة و مسوية بجوزها العجب الله يعنيك
يلي ببالي (جوزها) صح احمد
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fomny.com/tv-arabic.php
 
يا ويلوا الي ما بضحك...!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الترفيهية :: النكات والطرف-
انتقل الى: