لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من لا يتألم لا يتعلم أبدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصمت
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: من لا يتألم لا يتعلم أبدا   السبت أكتوبر 24, 2009 7:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



الناس يختلفون في قدراتهم على التحمل ..وعلى مواجهة المصاعب والمصائب ..

منهم من تكون آهاته على شكل صرخة ...

منهم من تكون آهاته على هيئة دمعة صامتة ...

منهم من تكون آهاته تمردا على ماحوله .. وصداما مع من حوله ..

منهم من تكون آهاته متجمدة على عتبة انتظار لا يدري متى ينتهي ..!!

منهم من تكون آهاته حائرة تتوازعها خلجاته الدفينة ..أو الظاهرة ..
بين الم يحسه .. وأمل يتطلع اليه ..

لا احد من البشر لا يوجد في قاموسه اكثر من كلمة ( آآآه ) واحدة ..

ويختلف طرحها وشرحها .. باختلاف المواقف . .وباختلاف وسائل الافصاح والتعبير ..

وتبقى ( آه ) ..

تبقى الوجه الاول الشاكي الموجع للانسان ... كل انسان ...

وعلى الرغم من ظلالها الحزينة ..فان الوجه الثاني للعملة ..


حيث البسمة ..

لا يمكن صرفه ..

ولا التعامل به .. ومعه ..

الا اذا اقترن بوجهه الاول الباكي ..

والسبب في غاية البساطة ..

السبب هو :

إن لم يتألم الانسان .. لا يمكن له ان يتذوق طعم السعادة ..

ولا يتعلم ..
الشيء الذي لايقتـلنـي يزيـدني قوة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: من لا يتألم لا يتعلم أبدا   الأحد أكتوبر 25, 2009 3:27 pm

...

اقتباس :
ولا يتعلم ..
الشيء الذي لايقتـلنـي يزيـدني قوة

صدقتي عزيزتي ...

والمثل بقول((الضربه الي ما بتموتك ،بتقويك))


لولا المصاعب والمصائب لما تذوقنا طعم النجاح والراحه...


والمقوله تقول((لو لم تكن الحياه صعبه ..لما خرجنا من بطون امهاتنا نبكي))

هنا المتعه بتسلق الصعوبات لنصل..

مصافحتي لكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 1527
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: من لا يتألم لا يتعلم أبدا   الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:27 am

حلو كتير
ومن لم يذق طعم الشقاء لا يعرف معنى السعادة
مشكورة اختي على هذا الطرح المميز
تقبلي مروري








جـنـ و و و ن
ان تكره كل الزهور لانك
جُرحت بشوكه واحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: من لا يتألم لا يتعلم أبدا   الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:57 pm

ص2ح كلمامك في مكانه ليس هنالك احد لم يذق طعم قول

كطلمة ااااه بالحزن والقهر وتختلف من شخص لاخر حسب

درجة العذاب بحياته وكم هو حزين ومتالم وموجوع


ومن لا يذوق اللالم لا يستطيع ان يتذوق طعم السعاده


ويستمتع بها ويعرف قيمتهااااااا

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من لا يتألم لا يتعلم أبدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: