لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحب الأعمى ** نزار قباني**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الحب الأعمى ** نزار قباني**   الخميس ديسمبر 17, 2009 5:53 pm

[size=18]الحب الأعمى





من أجمل قصائد نزار قباني







قالت لهُ...

أتحبني وأنا ضريرة...

وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة...

الحلوةُ والجميلةُ والمثيرة...

ما أنت إلا بمجنون...

أو مشفقٌ على عمياء العيون...



قالَ...

بل أنا عاشقٌ يا حلوتي...

ولا أتمنى من دنيتي...

إلا أن تصيري زوجتي...

وقد رزقني الله المال...

وما أظنُّ الشفاء مٌحال...



قالت...

إن أعدتّ إليّ بصري...

سأرضى بكَ يا قدري...

وسأقضي معك عمري...

لكن..

من يعطيني عينيه...

وأيُّ ليلِ يبقى لديه...



وفي يومٍ جاءها مُسرِعا...

أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا...

وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا...

وستوفين بوعدكِ لي...

وتكونين زوجةً لي...

ويوم فتحت أعيُنها...

كان واقفاَ يمسُك يدها...

رأتهُ...

فدوت صرختُها...

أأنت أيضاً أعمى؟!!...

وبكت حظها الشُؤمَ...



لا تحزني يا حبيبتي...

ستكونين عيوني ودليلتي...

فمتى تصيرين زوجتي...





قالت...

أأنا أتزوّجُ ضريرا...

وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا...



فبكى...

وقال سامحيني...

من أنا لتتزوّجيني...





ولكن...

قبل أن تترُكيني...

أريدُ منكِ أن تعديني...

أن تعتني جيداً بعيوني..[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الظاهر بيبرس
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 40
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: الحب الأعمى ** نزار قباني**   الإثنين ديسمبر 21, 2009 5:34 pm

يعطيك العافية على نقلك لنا هذه القصيدة الحلوة من شاعر الحب نزار قباني
وكما يقول المثل: اتق شر من أحسنت إليه
وتحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب الأعمى ** نزار قباني**   الإثنين ديسمبر 21, 2009 6:19 pm

والله قصيدة روعة جداااا


ومعبرة جدااا

الظاهر بيرس

سهر ممتعة لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: الحب الأعمى ** نزار قباني**   الجمعة ديسمبر 25, 2009 3:03 am

أختي عاصفة السكون
تألق في النقل
لكلمات مميزة رائعة
تحياتي

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب الأعمى ** نزار قباني**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الأدبية :: المنقولات الشعرية-
انتقل الى: