لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الإثنين ديسمبر 21, 2009 3:01 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

...

أسعد الله أوقاتكم جميعاً أخواني وأخواتي..


آحياناً نحتاجُ أجتياز جدآآآر الروح ،،والغوص في ذآآتنا المغموره..


نحتاجُ مصارحةٌ مع الآخرين أكثر لندرك مكنونات تقطن بدآخل كلٌ منا ..


نحتاج أن نقفز من حدائق الذآآت الداخليه ..لنتجاز الغموض المكتنف بيننا..



لذا يسعدنا أن نبدأ جولتنا في شوآآآرع الذآت من جديد ..


بأميرٍ متألق في سماء الابداع..


هو من يقف دوماً خلف الكاميرا..


لنشعر نحن بالبريق عبر فلاشات عبارات تحاكي فينا المشاعر ذو الحروف الوهاجه ..



يلقيها على مسامعنا لتطرب أرواحنا فرحاً..



وهــــــــــــو



((لســــــــتُ روميــــــو))




______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:22 pm

عزيزت سونا .



يبدو لي ان مديرنا
قد هرب من منظر الكرسي الجديد ..


ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الخميس ديسمبر 24, 2009 3:45 pm


الانثى الحائره كتب:
..

ما دام خالي من الاسئله بالوقت الحاضر..


راح أكتبلك أكمن سؤال تلتهي فيهن..
صحيح خيتا خالي من الأسئلة

بس والله ما أنا فاضي كتير عندي شغل

لو معك الان ثلاث وردات ..لمن ستعطي كل ورده؟؟؟
ثلاث وردات لا تكفي لأن أعطيها لأحد

خليها للفالانتاين وبقرر وقتهها
بكون زارعهم وعامل منهم ورد كتير
بعطي كل عضو ورده
والباقي ببيعه ههههههههههه
لو يداكَ وصلت لشيء ..الى أين تريد أن تصل؟
للثلاجة أكيد لأنه أنا هلأ جوعاااااااان

لو خيروكَ يوماً بين حبيبتك وحلمك ..من ستختار ..ولماذا؟؟

قلت ما عندي حبيبة خيتا
لهيك أكيد حلمي


______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الخميس ديسمبر 24, 2009 3:51 pm

الكاتبه سونا كتب:
اخي لست روميو
جاوب وبدون ..؟؟؟؟؟
لو وجدت مصباح علاء الدين ماذا ستطلب ( 3 امنيات )
لو ربحت مليون دولار ..ماذا ستفعل بها ؟؟؟
ماذا يعني لك المنتدى ؟؟


هل اعتقدت يوما ان تفكيرك غريب .وان لا احد
يفهمك ؟؟


أختي سونا
أهلا بك
بالنسبة لمصباح علاء الدين
1-100 مليار يورو
2- فيلا على جبل به شلالات مياه وأشجار وطبيعة خضراء
3- رحلة إلى الفضاء

بالنسبة للمليون دولار
ما عادلهم نفع بعد مصباح علاء الدين

أما المنتدى فهو جزء مني

وعن تفكيري، الحقيقة لم يحصل يوما وأن اعتقدت أن تفكير منطقي
وهنالك من يفهمني

تحياتي

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الخميس ديسمبر 24, 2009 3:53 pm

الكاتبه سونا كتب:
مساؤك سعيد اخي لست روميو ..
اين انت ؟ ولماذا اختفيت ؟
هل انكسر الكرسي ام ماذا ؟؟
ام ان اسئلتنا صعبه عليك ؟



أهلا أختي سونا
في الحقيقة لم يحصل سوى أنني لا أدخل المنتدى إلا بعد منتصف الليل
وبالتحديد الساعة 3 صباحا بعد رجوعي من العمل
أما غد فسأحاول أن أدخل في ساعات النهار

تحياتي

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الجمعة ديسمبر 25, 2009 2:15 pm

رجعنا نضال


بدنا انغلبك شوي معنا .


لمن تعطي ..


1.العضو الذهبي


2. عضو ماسي .

3. عضو فضي.

4 عضو فاعل .

5.عضو مميز .

6. قلم ذهبي

7. قلم مدع

8. قلم دماار .

9. عضو مشاكس .

10 عضو غالي


وشكرلك



هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الجمعة ديسمبر 25, 2009 9:26 pm

منور الكرسي بوجودك روميو

الى الاسئله ******

مين اكثر شخص قريب عليك؟؟؟؟

هل الحب شئ اساسي بحياك؟؟؟؟؟

ما هي اكثر اهتماتك بالحياه ؟؟؟؟؟؟

هل تعتبر نفسك سعيد , محظوظ بحياتك؟؟؟؟

هل انت متفائل ام متشائم بطبيعتك؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   السبت ديسمبر 26, 2009 10:34 pm

يا اخي ؟؟؟؟؟
وين هالغيبه .....؟؟؟
وليش الهروب ...؟؟؟
ولا زعلناك بشي ..
؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   السبت ديسمبر 26, 2009 11:42 pm

يا بنت الحلال مهو انضغط



هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:22 am


الختيارة كتب:
رجعنا نضال


بدنا انغلبك شوي معنا .

غلبنكم راحة ولو..... شايفكم انبسطتوا علشان نضال وقع بالفخ
على كل ما ضل شي
هاليومين وبهرب



لمن تعطي ..
أنا لا أعطي حقيقةً، فقط آخذ ...

مرة واحد بخيل كتير كتير كتير كتير، وقع في (ترعة) يعني بحيرة وكان راح يغرق
الناس التمت عليه عشان ينقذوه، الكل يقله هات ايدك ومش قابل ... انجنوا العالم
أجا واحد قلهم شو في؟ قالوا له هيك هيك
قام راح لعنده، حكى معه بصوت واطي، مسك ايده وطلعه
ساله واحد شو قلتله لاقتنع؟ قله: معروف انه هاد بخيل كتير، انا قلت له خود ايدي.....
ههههههههههههههههههههه




1.العضو الذهبي
الغريب

2. عضو ماسي .
أسيل وزينة وسونا وانتي عموووووو
3. عضو فضي.

حواء وأنا مش أنا وأبو أسامه والظاهر بيبرس


4 عضو فاعل .
فتافيت سكر وسحر العيون ورافت ومش عارف مين كمان
5.عضو مميز .
كلكم أعضاء مميزين



6. قلم ذهبي
حواء و(هي مش هي) ورورو وسونا وأسيل وزينة ودفء الموقد



7. قلم مدع

الغريب، لأني بحب مواضيعه كتير

8. قلم دماار .
أنا دمار لأنه قلمي متنكر علشان حاطط فيه قنابل نووية وهيك

بس مش تروحوا تفضحونا ونلاقي البنتاغون من أمريكا انتقل (هونا) بتعرفوا هدول متل .... الأثر
على السريع بيشموااااااااا


9. عضو مشاكس .
كلكم مشاكسين ومجننيني بأسئلتكم

وعلى فكرة إذا بتسألوني كمان أسئلة راح أحذف المنتدى


10 عضو غالي
كلكم غاليين، بس عاد شو أعمل مع كتر الأسئلة راح نصير نعقب لبعض على العرب

ههههههههههههههههه




وشكرلك
العفو ولو؟ شو هيدا يا عايده



تمَّ بعون الله ورعاية ببسي
تحياتي

هههههههه


______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:29 am

همسة ملاك كتب:

منور الكرسي بوجودك روميو
شكرا كتير

الى الاسئله ******
ليه هيك بسرعة؟ ما شربنا الشاي لسه



مين اكثر شخص قريب عليك؟؟؟؟
اللي بيكون قاعد حدي أكيد، وهلأ ما حدا حدي قاعد لحالي ههههههههههه
قلت من زمان صديقي اللدود معتز

هل الحب شئ اساسي بحياك؟؟؟؟؟
لا أساسي ولا ثانوي ولا في حب أصلا بحياتي


ما هي اكثر اهتماتك بالحياه ؟؟؟؟؟؟
والله أنا أهتم بكل شي
بس أكتر شي بهتم فيه المي ... لأنه أنا بحب تكون المي دايما سخنة
عشان باي لحظة ممكن اتحمم


هل تعتبر نفسك سعيد , محظوظ بحياتك؟؟؟؟
إسمعي سعيد ممكن، بس إسمي نضال بالهوية، لهيك ما بعرف
أما محظوظ فهاد شيء نسبي يعني محظوظ بمعرفتكم
محظوظ بإني أتنفس
أما الحظ الحظ، لو بروح على البحر لينشف


هل انت متفائل ام متشائم بطبيعتك؟؟؟؟؟
أنا متشائل هههههههههههههههه
لا هو انا متفائل يعني أرجو خيرًا ولكن الخير يعبر عني وكأني فرااااااااااااااااااااااغ


مع تحيات كوكا كولا

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:34 am

الكاتبه سونا كتب:

يا اخي ؟؟؟؟؟
أخي قد جاوز الظالمون المدى *** فحق الجهاد وحقَّ الفدا
على فكرة الأخوة إحساس جميل رائع
أخ: لا يفهمها أغلبنا ولكن هيهات هيهات



وين هالغيبه .....؟؟؟
والله مشغول بين الشغل والمنتدى
ما شفتي الستايلات المتتابعة كزخ المطر على المنتدى؟ هاد كان أنا



وليش الهروب ...؟؟؟
شو هروب؟ الهروب 2\3 من الرجولة
أنا أهرب إذن فأنا ثلثا رجل
وهذا جيد لأنه مشوار الألف ميل بيبلش بخطوة
ههههههههه



ولا زعلناك بشي ..
؟؟؟؟؟؟؟؟
الله لا يزعل حدا من حدا
خلينا بسيدر عشان الجو يكون منيح

والله خيتا كنت مشغول يعني اطلعي على الساعة تبعة التعقيبات
بتلاقي اني صاحي هلأ في وقت غير طبيعي
يعني قبل شوي روحت من الشغل

تحياتي

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الأحد ديسمبر 27, 2009 10:47 am

...


لو ما في راحه عندك بنوب باقي معنا اسبوعين ..اسبوعي واسبوعك ..ويا جماعه اي حدا كان ناوي يسألني شي فيسألو لنضال ...هو ماخد محلي هالاسبوع ..وانا تبرعت لالو بالقعده على الكرسي...يلا انتعش ...


رجعنا للاسئله..

ما رأيك بأعضاء المنتدى وخاصه ..

رأيك بالانثى الحائره (مش انا)؟؟

رأيك بتالا؟

رأيك بالغريب؟

رأيك بأسيل(سكون العاصفه)؟

رأيك بالكاتبه سونا؟

رأيك بدفء الموقد؟

رأيك بحواء؟

رأيك بالظاهر بيبرس؟

رأيك بأنا مش انا؟

رأيك بسحر العيون؟

رأيك بهمسة ملاك؟

رأيك بفتافيت سكر؟

رأيك ابو اسامه؟

رأيك بالعاكس؟

بتمنى تجاوب بدون لف ودوران (والاهم خفية الدم بطلها بالهسؤال)

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مش انا
قلم مميز
قلم  مميز


عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:36 pm

انثى يا حائره ... هادا اخونا نضال ما ببطل خفه دم
نيالو عبرودة اعصابو
لا وشو كمان بخلينا ننطر ردو
نــــضال يا صاحب الحرف الماسي
سوأل خيا ... بالنسبه لكتباتك قصائدك خواطرك ما بقدر اقول خربشاتك
لانها فعلا بتطلع تحف واشي بجنن
شو بتفكر لقدام بالمستقبل يعني تعمل فيها شو مخططلها
الواحد بكون عندو ولد بفكر بمستقبلو لما يكبر ويسير وانت بشو بتخطط
اعذرني عالعاميه الي بحكي فيها
بس اليوم عندي المخ مش أمشي معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الإثنين ديسمبر 28, 2009 10:31 pm

اخي ...لست روميو ..
اخي ......
بما انك بتتعب بالشغل يا حرام ..
ما بدي اثقل عليك ..
بالااااااااااسئله ..
سؤال واحد بس ..

اذا دخلت المطبخ .. بتعرف تعمل شي ؟؟؟
وشو هو ..
ولا تقلي قهوه هاي معروفه ..
قصدي طبخه ..
لحتى نتطمن عالمدام لقدام ..
ههه
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:11 am

[quote="الانثى الحائره"]...


لو ما في راحه عندك بنوب باقي معنا اسبوعين ..اسبوعي واسبوعك ..ويا جماعه اي حدا كان ناوي يسألني شي فيسألو لنضال ...هو ماخد محلي هالاسبوع ..وانا تبرعت لالو بالقعده على الكرسي...يلا انتعش ...
آها ..... هيك يعني؟

طيب شو رأيك إنه أنا ما بقبل التبرعات
والليلة آخر ليله بإذن الله لإلي هووووووووووووون
وكيف أنتعش؟ ما في عندي فانتا ولا سفن أب ولا إيت إم!!! خهخخخخ



رجعنا للاسئله..
ليه هو إحنا كنا رايحين رحلة يعني وتركنا الأسئلة لحالها بالبيت؟


ما رأيك بأعضاء المنتدى وخاصه ..
كيف يعني ما رأيي بأعضاء المنتدى؟
للحقيقة عندي رأي سمعته هداك اليوم بصفحة جريدة
كما وشفته على الراديو
كانوا عاملينه بث حرب وطناجر.......
الصراحة أعضاء المنتدى كلـــــــــــــــهم
وهاد السر اللي ما قبلت أقوله لحدا قبل
الصراحة كلهم كلهم كلهم
بني آدم وبنات حوى
يعني أنا لقيت صلة القرابة بينهم وبين بعض!!!!



رأيك بالانثى الحائره (مش انا)؟؟
ما لقيتي غير هاي تسأليني عنها؟ وكمان حاطاها أول شي؟
الصراحة هاي وحده مش مش مش
عارف شو أقلك عن زوقها وروعتها ومواظبتها وطيبتها


رأيك بتالا؟
قال تالا قال؟ دخلك مين تالا؟
هاي وحده كتير كتير كتير بتحب
الكل طبعا، وبتعامل الجميع على أساس أخوتها وخواتها
وقلبها طيب بس شو نعمل عاد
هيك الله بدووووووووووووو
حكم الله وقضاؤه


رأيك بالغريب؟
الغريب الغريب الغريب
ما في حدا عنا هون غريب
كلنا إخوان...... صح يا مان؟
إنسان رائع وخلوق ومحترم


رأيك بأسيل(سكون العاصفه)؟
آها قلتي لي أسيل آه
قال سكون عاصفه قال
هاي عواااااااااااااااااصف من الحب والحنان والإحساس والمشاعر


رأيك بالكاتبه سونا؟
مين الكاتبة سوووووووونا؟ إحنا هونا مش بالأريزونا
مع هيك هي غاااااااااابات من الدفء والحب
والطيبة والزوووووووووووووق


رأيك بدفء الموقد؟
بالشتا كلنا بندور على دفء طبعا
بس مشكله بالصيف
شااااااااادي إنسان رائع وجريء ومحب للجميع


رأيك بحواء؟
من ناحية عامة
حواء نصف المجتمع، هاد شي أكيد كلنا بنعرفه
أما من ناحية خاصة ما بقدر أحكي ولا كلمة
بعدين بترووووووووووح عليي لحالي
حواء وردة المنتدى
أناقة ورقة وطيبة وكل شي منيح












]

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:24 am

الانثى الحائره كتب:
...



رأيك بالظاهر بيبرس؟

الظاهر بيبرس قائد مملوكي عظيم
بيكفي انه هزم التتار!!!
أخ رائع خلوق يحب الخير للجميع
ويعمل بالمثل القائل ((موضوع بالعقل أفضل من 34 على الورق))
والحقيقة أنا بشتاقله كتير
بس بيختفي بيختفي
أوجه له التحية

رأيك بأنا مش انا؟
كيف يعني هاي؟ كيف بدي اعطيكي رايي فيها
وهي اصلا معترفة إنه صاير معها مشاكل نفسية حادية
وصايبها انفصام شخصية
وبعظمة المكليدت بتقول انها هي مش هي
الحقيـــــــقة أخت رائعة جدا جدا جدا جدا
خفيفة دم ومحترمة ومواظبة على كل طاعة وخير
وأنا بعرفها صراحة من زمااااااااااااااااااااان


رأيك بسحر العيون؟
شاب حباب محترم ورائع
والأهم من هذا كله
سحر عيونك جنني


رأيك بهمسة ملاك؟
أخت روعة وهادئة مع انها بتنرفزني مرات
بس خلص مش مشكلة سماح
وكل واحد بدو اسامحه ممكن يراضيني بأكل عربي مش صيني


رأيك بفتافيت سكر؟
سكرة وشهد ومحبة وروعة
ويا ريت شوية سكر من عندها عشان احلي الشاي


رأيك ابو اسامه؟
متله متل غيره
يعني بشو بدو يختلف؟
روعة وأدب وأخلاق وإحساس


رأيك بالعاكس؟
العاكس صراحة صديقي اللدود
بحبه وبحتنرمه وبكن له كل احترام
وامبارح لسه حاكي معه عالتلفون


بتمنى تجاوب بدون لف ودوران (والاهم خفية الدم بطلها بالهسؤال)
كيف يعني لف ودوران؟ أصلا اذا بلف وبدور ممكن ادوخ
واذا دخت ممكن اوقع
واذا وقعت ممكن اجي على راسي
واذا اجيت على راسي ممكن يصيبني ارتجاج في عضلات المرفق
واذا صابني ارتجاج في عضلات المرفق ممكن المعدة ترخي
واذا المعدة رخت ممكن ابطل اقدر اشرب كوكا كولا
واذا بطلت اقدر اشرب كوكا كولا ممكن يصيبني توتر في حدقة العين
واذا صابني توتر في حدقة العين ممكن ما اقدر اشوف بعدها
واذا ما قدرت اشوف اكيد ما راح أجاوب على أسئلتك لأني مش شايفها
والسؤال اللي بيطرح نفسه
هل ممكن انتي تقبلي هاد الشي؟
ههههههههههههههههههههههههه


مع تحيات لجنة الصدقات العامة للحرص على سلامة البنتاغون


______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:30 am

انا مش انا كتب:
انثى يا حائره ... هادا اخونا نضال ما ببطل خفه دم
نيالو عبرودة اعصابو


أيوه إحسدونا على أعصابنا كمان! هاي أرزاق من رب كريم خلاق
بتقدروا تتقدموا بالاعتراض بعد صلاة الفجر برفع الإيدين والسؤال منه عز وعلا
إنه يخلي أعصابكم قطب جنوبي أو شمالي كيف بتحبوووووووووووووووووا



لا وشو كمان بخلينا ننطر ردو
أكيد بدكم تنطروا إلا؟ يعني هو أنا شغال أوتومات وعندي خدمة الرد الآلي؟
أكيد بدكم تنطروووووووووووا


نــــضال يا صاحب الحرف الماسي
سوأل خيا ... بالنسبه لكتباتك قصائدك خواطرك ما بقدر اقول خربشاتك
لانها فعلا بتطلع تحف واشي بجنن
شو بتفكر لقدام بالمستقبل يعني تعمل فيها شو مخططلها
الواحد بكون عندو ولد بفكر بمستقبلو لما يكبر ويسير وانت بشو بتخطط
اعذرني عالعاميه الي بحكي فيها
بس اليوم عندي المخ مش أمشي معي

بالنسبة لسؤالك جوابه بسيييييييييييييط جدا جدا
أنا نضال من أصل خليلي، يعني خليلي بالعربي الفصيح
مهو أبو صبيح وأبو سنينة واحد
ومعروف عنا الخلايلة إنه إحنا ما بنفرك..... قولي ليش!
قلتي لي ليش!!
إحنا ما بدنا جميلة حدا
العقل هاد متل الروح أمانة
وإحنا بنحافظ على الأمانة وبنرجعها متل أخدناها
لهيك عقلي لساته بالجلاتين
ولا تستغربي 24 سنة مش كتير
سيدي ضل 93 ورجع الأمانة بجلاتينها

ههههههههههههههههههههه


______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:38 am

الكاتبه سونا كتب:

اخي ...لست روميو ..
اخي ......
بما انك بتتعب بالشغل يا حرام ..

قمة في الأحاسيس... الله يخليكي يا رب


ما بدي اثقل عليك ..
معك لحد 100 كيلو أكتر أنا ما بحمل


بالااااااااااسئله ..
آه بالأسئلة، أنا فكرتك جايبة أغراض وبدك أساعدك بحملانهم


سؤال واحد بس ..
شايفين يا عمي؟ يا هيك يا بلا
سؤال واحد، يعني عندها قناعة
ومتل ما بتعرفوا القناعة كنز و588888 مليار دولار يعني شوفوا هالنعمة المفقودة عندكم

اذا دخلت المطبخ .. بتعرف تعمل شي ؟؟؟
وشو هو ..
ولا تقلي قهوه هاي معروفه ..
قصدي طبخه ..
لحتى نتطمن عالمدام لقدام ..
ههه
سلام

لا حلو السؤال... إذا دخلت على المطبخ
طيب هاي افتراضا يعني
وافرضي إني ما دخلت أبدا على المطبخ؟؟
الصراحة بعرف أعمل كل شي
محسوبك لعيب بلياردو محترف
قصدي طباخة محترفة
بس الي زمان ما طبخت لأنه هون أنا مركن الماما طووووووووووبخت
أنا كنت بريت البلد 3 سنين قضيتهم لحالي
وهياني هون قدامك
يعني ما متت من الجوع
وطبعا ما عشت على الماكدونالدز لانه لا يغني من جوع
بطبخ اللي بدي اياه انا طبعا
وقت الحاجة
وأكي بسيدر ممكن يتاكل وصالح للاستخدام
وكانوا صحابي يتصلوا علي مخصوص عشان اطبخ لهم اكلات نفسهم فيها وخربانة معهم كذا مرة
هههههههههههههههههههههههههههه


مع تحيات الطيران الأفريقي
عنواننا فخر للجميع،،،، وشعارنا
إركب بالباص احسن لك
هههههههههههه

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:48 am

بُشرى سارة للجميع
تمَّ وأخيرًا طرد لست روميو من على كرسي الإعتراف
لأسباب مجهولة وغامضة

وقد أجرينا إتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي القبل السابق
بيل كلينتون
وقد أبدى أسفه لما حصل
وقال أن لست روميو هو عدوٌ للعنصرية
وداعمٌ للسلام الشامل في أرجاء المعمورة
وهذه الأخيرة بدورها تمثل أكبر المخاوف الأمريكية والتي من الممكن أن تؤدي لسقوط نظام الحكم
والطيران
واحتراق المدافع لشدة التوتر الذي ينتشر مثل الطاعون ما بين الناس
لذا فقد قررت الإدارة الأمريكية سحب الكرسي المذكور أعلاه من تحت لست روميو

وقد أتت هذه الفكر بعد محادثات مطولة بين كافة رؤساء الدول
وقد تم الإتفاق على هذه الخطة وتنفيذها لأن الرئيس الفرنسي والذي طرح هذه الفكرة
شو؟ أه اسمه ... ساركوزي ولا تزعلوا
أكد ساركوزي من أن سحب كرسي الإعتراف من تحت المغدور
سيؤدي إلى ارتطام رأسه بالزاوية الفنية
ولكن لسوء الحظ فإن الفيزياء الكونية لم تكن لصالح ساركوزي
فقد ارتطم رأس لست روميو بقصيدة شعرية رقيقة المعاني
ولم يصب بجراح تذكر
ولكن قد منع من دخول الزاوية الترفيهية مدى الحياة


كان معكم تشنغ تشانغ تشونغ ابو سنينه
من اذاعة اسمعني ارجوك

هههههههههههههههههههههههههههههههه

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضيف كرسي الاعتراف((لستُ روميو)).
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الترفيهية :: ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: