لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 اخر اخار التنس في العالم ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
تالا

عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

اخر اخار التنس في العالم .. Empty
مُساهمةموضوع: اخر اخار التنس في العالم ..   اخر اخار التنس في العالم .. I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2009 7:28 pm

روديك بطل واشنطن





توج الأميركي آندي روديك


المصنف الأول بطلاً لدورة واشنطن الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 600 ألف دولار بعد فوزه على مواطنه إيسنر في المباراة النهائية يوم الأحد.

ففي المباراة النهائية, تمكن روديك من الفوز على جون إيسنر مفاجأة دورة واشنطن بمجموعتين للا شيء وبنتيجة 6-4 و7-6 (7-4).

واللقب هو الثالث لروديك (25 عاماً)

في واشنطن بعد عامي 2001 و2005، والثاني هذا العام بعد دورة كوينز الإنكليزية، والثالث والعشرون خلال مسيرته، وحصل على مبلغ 74250 دولاراً.

وخاض روديك الذي تخلف عن الدفاع عن لقبه العام الماضي، النهائي الثالث هذا الموسم إذ سبق أن خسر في ممفيس أمام الألماني طومي هاس في شباط/فبراير.

من جانبه، بات إيسنر المشارك ببطاقة دعوة والمصنف 416 عالمياً، صاحب ثالث أدنى تصنيف يخوض نهائي إحدى الدورات بعد الأسترالي لايتون هيويت حين فاز في دورة آديلاييد عام 1998 وهو في المركز 550، والسنغالي يحيى دومبيا في دورة ليون الفرنسية في العام ذاته وهو في المركز 453.


شارابوفا الأقرب لإحراز لقب بطولة ''سان دييغو''

تأهلت الروسية العائدة من الإصابة، ماريا شارابوفا، والسويسرية، باتي شنايدر، إلى الدور النهائي لبطولة "آكورا كلاسيك" للتنس، إثر فوزهما في مباراتي نصف النهائي للبطولة.

وجاء تأهل الجميلة الروسية شارابوفا، إثر فوزها على مواطنتها أنا تشاكفيتادزة في نصف النهائي بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-3 و6-2.

أما شنايدر، فتأهلت عقب فوزها أيضاً على اللاعبة الروسية إيلينا ديمنييفا بمجموعتين دون مقابل وبواقع 7-6 و6-صفر.

وكانت تشاكفيتادزه، قد تمكنت من الإطاحة بالأمريكية المخضرمة، فينوس ويليامز، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، في الدور ربع النهائي ببطولة "سان دييغو" الدولية، المقامة حالياً بولاية كاليفورنيا.

ورغم أن فينوس،


المصنفة العاشرة للبطولة، نجحت في حسم المجموعة الأولى بصعوبة لصالحها، بنتيجة 7-6، فقد استطاعت تشاكفيتادزه، المصنفة الثالثة، الفوز بالمجموعة الثانية بنفس النتيجة، قبل أن تحسم المجموعة الثالثة لصالحها بسهولة، بنتيجة 6-2.

وكانت ويليامز قد صعدت للدور ربع النهائي، بعد تغلبها على السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا، بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة 6-0 و6-3، بينما صعدت تشاكفيتادزه إلى نفس الدور، بعد تغلبها على اليابانية غير المصنفة، آي سوجياما، بنتيجة 6-4 و6-4، في مباريات الدور الثاني للبطولة.

كما تأهلت للدور نصف النهائي للبطولة نفسها، المصنفة الأولى، الروسية ماريا شارابوفا، بعد فوزها على الهندية سانيا ميرزا بنتيجة 6-2 و6-1، لتقترب من إحراز اللقب.

وتمكنت المصنفة الحادية عشرة، السويسرية باتي شنايدر


، من تحقيق فوز سهل على الروسية ناديا بتروفا، المصنفة الرابعة للبطولة، بمجموعتين متتاليتين نتيجتهما 6-4 و6-4، في واحدة من مفاجأت البطولة.

كما تأهلت لنفس الدور نصف النهائي، الروسية إيلينا ديمنتييفا،


المصنفة التاسعة، بعد فوزها على مواطنتها غير المصنفة، ماريا كيريلينكو، التي كانت قد فجرت مفاجأة بالدور ربع النهائي، بالفوز على المصنفة الثانية، الصربية إيلينا يانكوفيتش 6-2 و3-6 و7-5.

بهذه النتائج تكون ثلاث لاعبات روسيات قد تأهلن للدور نصف النهائي لبطولة "سان دييغو"، البالغ مجموع جوائزها 1.34 مليون دولار، بالإضافة إلى لاعبة رابعة من سويسرا.

ومن المقرر أن تلتقي شارابوفا مواطنتها تشاكفيتادزه في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة، فيما تلاقي شنايدر الروسية الثالثة ديمنتييفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة ملاك
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة
همسة ملاك

عدد المساهمات : 5852
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

اخر اخار التنس في العالم .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اخار التنس في العالم ..   اخر اخار التنس في العالم .. I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 9:58 pm

معلومات كثير رائعه

كشرا الكــــــ على هيك مجهود

______________________________________________________

______________________________________________________
اخر اخار التنس في العالم .. D988d8b1d8afd98720d985d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخار التنس في العالم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الرياضية :: الرياضه بكل أنواعها-
انتقل الى: