لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:07 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


إخواني أخواتي
الأعزاء
كما اعتدنا دائما أن نقدم لكم في كل أسبوع ضيفًا جديدا
من أعضاء منتدانا الغالي
لنتعرفه ونعرف ما بدا لنا عنه

بطريقة مراوغة ودية
بطرح الأسئلة
طبعًا كنت أنا الضحية سابقًا ومنذ أيام
إلى بضع دقائق مضت

والمعروف عندنا الدول العربية
أن نظام الحكم الجمهوري هو اسمٌ فقط
والحقيقة أن الرئيس يبقى رئيسًا مدى الحياة، فالسنوات الأربعة لا تنتهي
لأنه لم يقل لنا أحد من قبل
أن نظام عد تلك السنوات هو حسب الأيام الربانية
ومعروف أن اليوم الواحد عند الله بألف سنة مما نعده نحن
وبذا يكون رؤساؤنا قد ظلموا إذ توافيهم المنية دوما
قبل انتهاء فترة الحكم بآلاف السنين

هذا هو الحظ العاثر

تقولون لمَ يقصُّ علينا هذا الوغد (هي بالراء، ولكننا كما يقول المثل من عاشر قوما 40 يوما صار منهم...
وأبناء عمومتنا نعاشرهم منذ أكثر من 61 عاما
فأثروا على لفظنا قليلا)
طبعًا يحيركم هذا الأسلوب الجديد والتقنية
اللونية المختلفة

أنا كنت فيما مضى ضحيَّةَ جريمةٍ ومؤامرةٍ بشعة
قامت بها أخت لنا ها هنا
في المنتدى
وبين ليلة وضحاها وجدتني مكبَّلا بأسئلة حديدية محيِّرة إلى
كرسي الإعتراف
وقد تمَّ تعذيبي بضربي بالأسئلة الكثير
فكانت مثل الأمطار الحمضية تحرق جشدي حرقًا
وكانت مثل الكبريت تشعلني
وكانت لصة كبيرة تسرق وقتي

لذا وطوال تلك الفترة كنت أفكر في الإنتقام
وخطر على بالي ما خطر على بال زعمائنا العرب من قبلي
الإنقلاب
فهنا أيضا يوجد زعيم
نصب نفسه زعيما على ساحة كرسي الإعتراف ولم يأخذ رأينا
لذا قررت أن أقابل ذاك بانقلاب عسكري واسع النطاق
ولكن هيهات أن أكون مثل زعمائنا

نعم هم قاموا بالإنقلاب من أجل مصالحهم
لكن أنا من أجل مصلحة الجميع
وفقط لأسبوع واحد فقط
وبعدها سأعيد الحكم لصاحبته

طبعا مللتم من الحديث وتريدون معرفة الضحية الأولى والأخيرة لي
في ظل حكمي للكرسي

الحقيقة هي أنثى
تمطرنا دوما بالروعة والدفء والمحبة
وتنير لنا كل زوايا المنتدى
بحضورها البهي وتألقها الرائع
وطلتها الجميلة

أنثى بكل معني الكلمة
تحب الجميع وتحترم الجميع
لم تؤذ أحدا قط
ولولا افتراسها لي منذ أيام
لما كانت وقعت ضحية معنا هنا

أتمنى من الجميع أن يرحب بالضحية الأولى والأخيرة لي هنا

الأنثى الحائرة

وقراري باعتلاء الكرسي لمصلحتكم جميعا
فما كانت لتوقع نفسها في فخٍ بنته بيديها


أهلا بك أختي العزيزة على الكرسي الذي أنشأته
ولكن بعد ما حل بالكرسي
أبيت إلا أن أشتري لك واحدًا يليق بمقامك

فهاكـِ كرسيَّكـِ الجديد


______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:42 pm

اختي الحائره ..
تحيتي لكي واتمنى اان يكون جلوسك مريحا مع توقعي لصعوبة ذلك
اذ ان الاخ نضال قد حاك لكي مكيده كبيره ..
لكن لا يقع الا الشاطر ..
اشعر معك ولن اسأل الا سؤال واحد اهديكي من بعده باقة ورد رائعه ارجو ان تعجبك ..

* ماذا تحب الانثى الحائره ان تتلقى هديه ..؟؟*








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لست روميو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 31
الموقع : la7n-words.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:02 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههـ

ضحكة للتعبير عما سيكون
يعطيكي العافية عموووووووووووووووووووو
فاصل ونواصل
هههههههههههههههههههههههههه

______________________________________________________

______________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:48 am

لست روميو كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههـ

ضحكة للتعبير عما سيكون
يعطيكي العافية عموووووووووووووووووووو
فاصل ونواصل
هههههههههههههههههههههههههه


عما الدبببب ...عمووو قال..

وبتضحك كمان ضحكه تكسر صف اللولو او يمكن حاطت تاره يا ختيار هههههههههه

قولتلك لا ترجع هون...مفهوم خالتتووو

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:40 pm

...

اقتباس :
بكل صراااااااااااحه الكرسي روووووووووعه
واكيد زادت روعته بوجود الانثى الحاااااائره عليها
مشكوره لميار انتي الروعه..وعقبال ما تقعدي على الكرسي


الاسااااااااااااله
اقتباس :
عآمل النآس كمآ تحب ان يعآملوك
بنآءً على هذهِ العبآرهـ مآهي الأسس التي تبني من خلآلهآ علآقتك مع الآخرين ؟
وهل علآقآتك تختلف طبيعتهآ من شخص لآخر ؟

أتعامل مع الاخرين بطريقه محترمه..ومتفاهمه ...وأحاول قدر المستطاع أن أتقبل رأي الاخر برحابة صدر...

وتختلف نوع علاقتي من شخص لاخر ....فالبشر انواع ولكل نوع طريقة تعامل...تليق به


اقتباس :
الحيآة مدرسة~ مآذآ تعلمتي منهآ ومآذآ منحتهآ من ايجآبيآتك ؟

في الحقيقه انا فتاة تشق طريقها في الحياة تحتسب عقارب الزمن لتعيش من أجل هدف، أغدو بها وأدرك أنها حياة تتطلب السير بجد وإصرار، والعبر استخلصها في كل وقت مع زحمة الحياة.

اما ما منحتها من أجابيات فصدقاً لم أمنحها شي ...فدوماً القدر كان يكتبني ويلهو بي ويعطيني حقائق لا استطيع تغيرها فأستسلم له...وكما تقبّلتُ الكثير فقلبي أصبح مقبَرة لكثير من الصّفعاات حتي أكاد أن يُصيبَني البُرود


اقتباس :
مآذآ بقيَ في ذآكرتك من زمن الطفولهـ والبرآءه ؟ وهل تجدين شخصيتك مآزآلت تمآرس طقوس الطفولـه؟

لن أكبر أعلم نفسي، سأبقى تلك الطفلة الشقية الروح مهما طال الزمن،سأتذكر أمي التي صنعت مني فتاة تعلم مقام نفسها عز المعرفه، تتصف بالشموخ ولا تعرف الإنكسار حتى في أقسى اللحظات.



اقتباس :
للحبِ في أعمآقنآ ألم , وللشوق في دوآخلنآ سقم ,وللغرآمِ هيآمٌ يجيش في خوآطرنآ ~
فأين تجدي نفسك من هذآ ؟

أرى نفسي فقط.. في مرآتي مذكراتي وذكرياتي، أحلامي، أجدني بين السماء والأرض اخطو للأمام وتموت خطواتي للخلف ومن ثم تحيا مجدداً عند شاطىء المغيب.


اقتباس :
موقف انسآني حصل لن تنسيهـ مآحييتِ ؟


مواقفنا كتيره في الحياه
اقتباس :

اعطني بيتَ شعر تشعرين انهـ يصف الانــــــــ الحائره ــــــــثى وصفآ متكآملآ ؟[/quote


quote]متى تكوني قآسيهـ مع الاخرين
؟

عندما يحاول احدهم أستغبائي وأستفزازي..


اقتباس :
متى تكوني حزينهـ من الآخرين ؟

ياااه كثيراً ما يخذلنا الاخرين، وبعد كل التجارب التي خضتها بصداقاتي تعلمت الكثير، تعلمت أن أختار صديقتي لا أن يكون لي صديقة، فكثيراً ما انكشف القناع الذي كان يدعي الصداقة، وحينما تخونني صديقة وتطعنني في ظهري لا أبديه أي اهتمام قد تتوقع مني ردة فعل تجعلها تزيد طعناتها لي ... فتزداد قهراً وتعود طعناتها إليها وتقتلها، وتنحني امام عزتي

اقتباس :
أول قسم تدخلينهـ بعد تسجيل دخولك دائمااا ؟


الترحيب والتهاني
اقتباس :
مآ هي اكبر استفآده حصلتهآ من وجودك في منتدى لحن الكلمات ؟

تعرفي على اصدقاء مثلكم

ولي عوده بإذن الله
دمتِ بحفظه

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:49 pm

نضااااال لغي اجيك بالعكازة الي معييي


بكفي ولادلع ,

يا هلا وه ومليون هلا بالعزيزة الغالية ....



ان شاء الله مرتاحة ..
طب عندي سؤال ان شاء الله بكو خفيف عليك .



اسرارك لمن تعطيها ؟؟؟


اذا حصل ونقلتي كلام سمعتي وتم معتابتك مذا تفعلين ؟؟

راحتك ين تجديها؟؟؟


اكتر كلمة اثرت فيك ؟؟؟


اكتراشخاص تتمني عدم وجدوهم بالحياة ......


ان شاء الله ما كترت عليك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:59 pm

...


اقتباس :
عزيزتي الانثى

منور الكرسي عشانك قاعدي عليه .. للأمانة انت منوري الكرسي ..

هاد نورك يا غاليه ...مشكوره حبيبتي وعقبالك كمان

اقتباس :
كيف شعورك ؟؟؟

نوع من الصمود ...ماذا سأفعل ؟ الله لا يسامح نضال

اقتباس :
جايبتلك شوية اسئلة تشغلي حالك فيهن ؟

اهلين فيكي وبأسلتك

اقتباس :
1. لأي درجة تجتاحك الحيرة ؟


عزيزتي ما ادراكِ بحيرة المرأة فهيهات أن لا يكون متجدداً وإلا سيكون هذا الأمر قمه السذاجة والقبح لديها،
إن أردتي الحقيقه أنا رمز للحيره ...لأنني أعي بأنني إذ فقدتها سأجعلها تتمكن من مسح ذاكرتي ونفسي...لهذا فهي تجتاحني بشكل كبير ...واحاول قدر المستطاع أن لا أفقدها كي لا أفقدني ((نفسي وذاكرتي))..

اقتباس :
2. هل صفعك الزمن يوما ما؟

كما قلت سابقاً...الزمن دوماً كا ن يصفعني ويقلبني كما يشاء ..
فقلبي أصبح مقبَرة لكثير من الصّفعاات حتي أكاد أن يُصيبَني البُرود

اقتباس :
3. هل تخشين المستقبل والمجهول ؟

غيب دربنا يتوشحه الضباب، إلا أن احلامنا كثيرة المستقبلية خاصه والتي تتسلل بين اطراف أصابعنا رويداً رويداً كالضوء، أحياناً ينكسر الضوء ويغتال بياض أحلامنا وأشعر حينها بشيء ينتشلني يقلني خارج ضراوات الزمن المر الذي نحياه ...

اقتباس :
4. أملك في الحياة مِن من تستمديه ؟

أأطفالي

5. ماذا يعني لك طفلاكِ؟

كل شيء

اقتباس :
6.هل انت راضية عن نفسك ؟

أبداًًًاااا


7
اقتباس :
. لو عادت عقارب الساعة إلى الوراء ماذا ستغير الانثى في نفسها ؟

لغيرت كل شيء ..وما أبقيت شيئاً مكانه ...لكن هيهات ...وهل يعود الماضي يوما؟

8.
اقتباس :
هل ندمت على شيء في حياتك ؟

لحظات الندم كثيره في حياتي ...فمشكلتي أأنني كلما أتخذت موقفاً او مبدءً في تلك الحياه أعود وأكتشف أنني على خطأ...

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:14 pm

..

.
اقتباس :
أراك من محبي القراءة , هل لك أن تذكري لي 3 كتب انهيت من قراءتها خلال هذه الايام؟

أجل من محبي الكتب بل مجنونه بالكتب (على راي جوزي)*....

الكتاب الاول سأخون وطني ...لمحمد الماعوظ

الكتاب الثاني...الرحيق المختوم .. الشيخ .لصفى الرحمن المباركفوري


كتاب الفتاه الثالثه ..لأغاثا كريستي

اقتباس :
10 . أي كتاب قد ترك الأثر في نفسك ؟

في الحقيقه كثيره هي الكتب التي تركت أثرها في نفسي ...ومنها كتاب ((رأيت رام الله ..لمريد البرغوتي)) يتكلم به عن صعوبة الغربه بعيداً عن الوطن ...وصعوبة التأقلم بعيداً عن الاهل...وتقبل أحتلال اليهود لرام الله وبناء المستوطنات فيها..

وأيضاً كتاب سأخون وطني...يتكلم فيه عن مرارة وذل الشعب العربي ..وهوان الحكومات العربيه وأستحقارها للمواطن العربي ..الذي لا يملك أدنى أمور الحريه ((مدعوس على راسو بالعربي))

زوربا اليوناني....لنيكوس كزنتزاكيس...شخصيه رائعه ونادره جداً ...وتترك أثرها في النفس




1
اقتباس :
1. من من الشعراء أحبُّ إلى قلبك ؟ ولماذا

ليس كثيراً..ولكني أحب الشاعر نزار قباني ومحمود درويش ..ومريد البرغوتي

اقتباس :
12. ماذا تعني لك الأُمومة ؟

الامومه أجمل شعور ممكن أن تمر به المرأه ....يكفي أن تعوضنا عن كل شيء فقدناه بالحياه
اقتباس :
13. هل لك انت تصفي نفسك بثلاث كلمات ؟

امرأه عاديه جداً

اقتباس :
صحتين على

قلبك هاي الاسئلة .تحياتي يا وردة

تسلمي يا غاليه ...تعالي كل يوم

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:19 pm

الكاتبه سونا كتب:
اختي الحائره ..
تحيتي لكي واتمنى اان يكون جلوسك مريحا مع توقعي لصعوبة ذلك
اذ ان الاخ نضال قد حاك لكي مكيده كبيره ..
لكن لا يقع الا الشاطر ..
اشعر معك ولن اسأل الا سؤال واحد اهديكي من بعده باقة ورد رائعه ارجو ان تعجبك ..

* ماذا تحب الانثى الحائره ان تتلقى هديه ..؟؟*









صحيح كلامك ..لا يقع الا الشاطر...

بس يلا الواحد بتعلم لبعدين ..

بالنسبه لسؤالك..
اقتباس :
ماذا تحب الانثى الحائره ان تتلقى هديه ..؟؟

ذكرت سابقاً أحب أن أهدى المجوهرات....

بعدين انتي مره قولتلي انك بدك تسأليني سؤال بس راح تخلي لكرسي الاعتراف..أين هو؟؟

شوقتيني اعرفوا مع اني شاكه شو راح يكون..

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مش انا
قلم مميز
قلم  مميز


عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 4:55 pm

مسا الخير بالانثى الحائره
اسمك طالما حيرني ___ الحائره ... واي حيره هذه !!
اتمنى ان ينال اعجابك الكرسي واسئلته
اما سوألي عزيزتي ...
لماذا تكللين حياتك بحزن شديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الخميس ديسمبر 31, 2009 12:33 pm

...

هلا بتالا الختياره ...منوره يا عمري


اقتباس :
اذا حصل ونقلتي كلام سمعتي وتم معتابتك مذا تفعلين ؟؟

ههههه هي الصراحه صارت مره معي...وسود وجهي ..وما عدت أعيدها بحياتي

اقتباس :
راحتك ين تجديها؟؟؟

بجلوسي لوحدي أفكر


اقتباس :
اكتر كلمة اثرت فيك ؟؟؟

كلمة ماما


اقتباس :
اكتراشخاص تتمني عدم وجدوهم بالحياة ......

إن أردتي الحقيقه ..نصف الموجودين بحياتي الان وأكثر...اتمنى عدم وجودهم في حياتي

اقتباس :
اسرارك لمن تعطيها ؟؟؟

أفضل أن أحتفظ بها لنفسي دوماً

اقتباس :
ان شاء الله ما كترت عليك ..

ولووو مرحب فيكِ دايماً

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الخميس ديسمبر 31, 2009 12:48 pm

اختي الانثى الحائره:
تحياتي لكي واتمنى ان يكون جلوسك على الكرسي
مريحا ومميزا ..
اما عن السؤال الذي ذكرتي يا اختي ..
قوالله لا اذكر ..
وحاولت لكن دون جدوى ..
ففي الحقيقه ذاكرتي صارت عدم ...
على قول كاظم ...ههههه
امزح ..لكن حقا عندي مشكله في الذاكره يقولون سببها نقص فيتامين
b12
والحمد لله يكاد يختفي من عندي ..
ههه
لكن سأعوضك ..
* كيف تفسرين تشاؤمك..وحزنك الدائم .
وما هو سبب سوداوية افكارك ..
ولماذا تعتقدين بانك عاديه جدا .؟؟؟

والسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الخميس ديسمبر 31, 2009 1:22 pm

انا مش انا كتب:
مسا الخير بالانثى الحائره
اسمك طالما حيرني ___ الحائره ... واي حيره هذه !!
اتمنى ان ينال اعجابك الكرسي واسئلته
اما سوألي عزيزتي ...
لماذا تكللين حياتك بحزن شديد

ااهلا بكِ أختي انا مش انا..


تسألينني وتزداد حيرتي..!!


وتزداد حيرتي في لحظه أنقلابيه ..وأنسى أنني امرأه..

صادقه وأكذب..على من أحبهم ..أتحول لأمراه شهوتها الاكاذيب والحيره..

يزداد حزني وحيرتي...حين يجرفني التيار ..فأمشي ضد روحي وضد قلبي..
((لأني مضطره))


يزداد حزني وحيرتي ..حين لا أستطيع الصراخ بلا ...عندما يأمرني الجميع بنعم..



ويزداد حزني وحيرتي عندما ...حين تتحول الحياه لدي لمجرد ارقام وأيام..


اوتســــــــــــــألوننني لما الحيره يا حــــائره...!!!!

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مش انا
قلم مميز
قلم  مميز


عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الخميس ديسمبر 31, 2009 7:43 pm

عزيزتي الحائره
فكم من عاشق وحزين فكم من ميت على قيد الحياه يدفن نفسه بحيره لا نهايه او تفسير لها
عزيزتي لست فقط حائره بل اراكي كئيبه بحروفك حزينه تملئين ما بين سطورك بدموعك
فأمشي ضد روحي وضد قلبي
روحي وقلبي يريدان هذا اما اضطراري يدفني لعصيان ذاتي والتمرد على نفسي وكياني بداخلي وحياتي التي احياها لوحدي انا والانــا معا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 12:15 pm

انا مش انا كتب:
عزيزتي الحائره
فكم من عاشق وحزين فكم من ميت على قيد الحياه يدفن نفسه بحيره لا نهايه او تفسير لها
عزيزتي لست فقط حائره بل اراكي كئيبه بحروفك حزينه تملئين ما بين سطورك بدموعك
فأمشي ضد روحي وضد قلبي
روحي وقلبي يريدان هذا اما اضطراري يدفني لعصيان ذاتي والتمرد على نفسي وكياني بداخلي وحياتي التي احياها لوحدي انا والانــا معا


عزيزتي..

بالرغم من هذا وذاك


ووسط تلك النفس الجرداء


والعمر الحائر


بأزمنه منهوبه

.
.
.

أبقى حائره



لوجودك في صفحتي نكهه مميزه
ابقي بالجوار دوماً..

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 12:27 pm



أسعد الله اوقاتك ؟

""" يا ورد مين علمك تجرح """

لمن توجه هذه العبارة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 12:28 pm


سؤال آخر :

كتاب حياتك بما تصفيه بكلمة واحدة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 12:30 pm

***** هل هناك ححدث ما غير مجرى حياتك ******؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 12:38 pm

الكاتبه سونا كتب:
اختي الانثى الحائره:
تحياتي لكي واتمنى ان يكون جلوسك على الكرسي
مريحا ومميزا ..
اما عن السؤال الذي ذكرتي يا اختي ..
قوالله لا اذكر ..
وحاولت لكن دون جدوى ..
ففي الحقيقه ذاكرتي صارت عدم ...
على قول كاظم ...ههههه
امزح ..لكن حقا عندي مشكله في الذاكره يقولون سببها نقص فيتامين
b12
والحمد لله يكاد يختفي من عندي ..
ههه
لكن سأعوضك ..
* كيف تفسرين تشاؤمك..وحزنك الدائم .
وما هو سبب سوداوية افكارك ..
ولماذا تعتقدين بانك عاديه جدا .؟؟؟

والسلام .


يعني في زي بنسى بسرعه ..والذاكره تكاد تختفي منه..

مشكلتي أن B12 يتذكر الاشياء التي يجب أن تنسى

وينسى الاشياء التي من المفروض أن يحتفظ بها..

حتى هو لا يقف معي..


فلنعود لاسئلتك الان..

اقتباس :
]كيف تفسرين تشاؤمك..وحزنك الدائم

قلت سابقاً لا أرى نفسي متشائمه إينما متشائله وحائره..

ااما عن حزني الدائم ....يبدو أن قلوب النساء لا تعترف الا بالتفاصيل الاكثر دقه

ربما تجاوزها فهمي..رغم حجم ما يحمله العقل والقلب من حيره..!

لا بأس.. فالحديث عن الحزن لا ينتهي..!


فالحزن..!ظاهرةً وذات سؤال دائم القلق..

ولا أطيقه..


ولا أحب أن أتعايش مع أجابته..

فأعذريني من الاجابه...

.
.
.
اقتباس :
ولماذا تعتقدين بانك عاديه جدا .؟؟؟

أنا لا أعتقد أنا متاكده ...ولما لا أكون امرأه عاديه ..وعاديه جداً

ومتأكده أنني امرأه ..حائرة الهوى ..حائرة القلب....حائرة الآراء....حائرة الحزن ...
وحائرة الفرح..

فهل معناها بأنني امرأه لم تبلغ سن النضج بعد.....؟؟؟؟؟؟؟

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 5:27 pm

سكون العاصفة كتب:
***** هل هناك ححدث ما غير مجرى حياتك ******؟


في الحقيقه كل اموري متداخله في بعضها ..

حتى أصبحت كبعثرات حرب الانكسار


وتحطيم بقايا الوجود

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 5:31 pm

سكون العاصفة كتب:

سؤال آخر :

كتاب حياتك بما تصفيه بكلمة واحدة ؟

حياتي
.
.
.مبعثره

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 5:37 pm

سكون العاصفة كتب:


أسعد الله اوقاتك ؟

""" يا ورد مين علمك تجرح """

لمن توجه هذه العبارة ؟

كثيرون هم الذين مرو في حياتي ..وتركوا بصمه مؤلمه وقاتله

او الاصح..

كلُّ منا قد تجرَّع قسوة الألم..
من أشخاص كااان يظنهم ــــــــــ ملائكة..!!!




______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 5:39 pm

أنني امرأه ..حائرة الهوى ..حائرة القلب....حائرة الآراء....حائرة الحزن ..
وحائرة الفرح..

كل هذا يا اختي يجعلك غير عاديه ..
فمجرد انك تعرفين هذه الاشياء عن نفسك وتعترفين بها ..
وحتما تدركين السبب حتى لو لم تستطيعي التعبير عنه بكل وضوح..يمنحك التميز..
فالتميز في داخلنا ..
ولكي هذا السر :
كل كتاباتي تقريبا كانت تتميز بالحزن لدرجة ان الجميع باتوا يحكمون علي من ظل هذه الكتابات ..
فقررت ان ابتعد قليلا عن الحزن ..
وان اتخذ الجنون موقفا ..
ولا اخفي عنك احس بالتغيير ..
لكن كما يبدو فان الحزن احساس راقي .. نحبه رغم الالم ..
او على الاقل انا احبه ..
تحياتي لك ..
يا احلى ورده ..
ومميزه كمان ..


عدل سابقا من قبل الكاتبه سونا في الجمعة يناير 01, 2010 9:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سند
عضومطرود
عضومطرود


عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   الجمعة يناير 01, 2010 9:29 pm

واااااااااااااااااااااااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمار
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   السبت يناير 02, 2010 8:30 am

اول شي صباح الورد
كيفك انشالله تمام

اجوبتك رائعه كيفك انشالله تمام
جبتلك شويه اساله تتسلي فيهن
احسن ما تملي



ما هو نصيب هذه المحطات في حياتك
- الزواج
- السفر
- العصبية
- الحب
- الرياضه
- التسامح
- القراءة
- الشعر
- الصداقة
- الصبر
احلامك وامنياتك بالحياة...هل تسعى الى تحقيقها.. ام انك تتركها مجرد احلام يصعب تحقيقها. .؟
(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العبارة لنفسك , فماذا تقصد بها ؟
لو كان معاك مفتاح السعاده من تهدينه ؟؟؟
هل انتي انسانه مبذره بطبيعتك هل تشترين الاشياااء مهما كان سعرهااااا ؟؟
هل تخدعك الاضواء والشهره ؟؟ وان كنتي يوم من الايام في مكان منصب وشهره هل ستغترين به؟؟

موقف محرج صار لك ؟؟؟
هل تلووومي نفسك كثيرااا على افعااالك ؟؟
ماهي العباره التي تحبين ان تسمعيها ومن من وكيف يكون شعورك عند سماعها
ماذا يعني لك اللون الاحمر , الاسود , الوردي
كم مره وقعتي امام الناس وضحكوا عليك ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمار
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة   السبت يناير 02, 2010 8:48 am

1-أصعب سؤال واجهته في حياتك ولم تتمكن من الإجابة عليه؟
2-لكل إنسان نقطة ضعف ,, فما هي نقطة ضعفك ؟
3-قرار ندمـتي لاتخـــاذه...؟؟وآخر شعرتي بالرضــا عنـه..؟
4-وشو التفكير اللي مره فكرتي فيه بعدين ضحكتي على نفسك لانك فكرتي هيك ؟

5- ماشعوركـ عندما تواجهين شخص لايستطيع فهمكـ ؟
6-عضو او عضوه تنطبق عليهم هذه الاسماء من وجهة نظرك ..
- الملك ..
- الشاعري ..
- المسالم ..
- الخلوق ..
- المثقف ..
- خفيف الدم ..
- المميز ..
- العنيد ..
- الفضولي
7-ماهو الشي الذي يدور في خاطرك الأن وتتمنى تحقيقه ؟

8-الدمعة هذه الكلمة الصغيرة ماذا تعني لكيـ وهل تعتبرينها نقطة ضعف احياناً؟

شكرااااااااااااااااااااااااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضيف كرسي الإعتراف ..... الأنثى الحائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية الترفيهية :: ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: