لحن الكلمات
الزائر الكريم، أنت لم تقم بالتسجيل عندنا.. ويشرفنا انضمامك لأسرتنا، لتكون واحدًا منّا. إن كنت تتوفر على رصيدٍ مسبق نرجو أن تقوم بتسجيل الدخول.



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغريب
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 1527
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 8:55 am

أسألك ياالله أن لا تضلنا بعد أن هديتنا..و أن تسترنا و ترزقنا الصحبة الصالحة وما هو خير لنا في ديننا و دنيانا
________________________________________











من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



" تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة





رسالة وصلتني من صديقة
اتمى ان تنال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سونا
شاعر مميز
شاعر مميز


عدد المساهمات : 3347
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 26
الموقع : حيث اكون

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:21 am

والله يا اخي كنت محتاجه هالضحكه عالصبح ..
تسلم ايديك ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا
مشرفة مميزة
مشرفة  مميزة


عدد المساهمات : 2685
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:21 am

هههههههههههههههههه




يييييي عليناا فضحتوني ههههههههههههههههه

يلا مليح اذا هي كلها فؤائد را ح اكسب اجر فيهن



سلمت يديك ... بس مش اتصدقو ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:29 am

...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما كنت اعرف كل الفوائد بتطلع مني...سبحان الله

بتعرف يا نور بدي افرجي زوجي الموضوع ...وقلو شوف الفوائد الي بتطلع من ورا نكادتي..

بكسب أجر وانتي معي ...

ههههههههههههههه

مشكور نور

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:25 pm



وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية

شكرا لك اخي ..

مواضيعك كثير ممتعة وشيقة ..

تحياتي

..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
عضو مبدع
عضو  مبدع


عدد المساهمات : 1527
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 7:38 pm

صح الموضوح حلو وخفيف دم
بس بجد مروركم كتير احلى
ودمكم o_
بجد مروركم رائع ومميز
ان شاء الله دايما ارسم البسمة
على وجوهكم الباسمة
تحياتي لكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مش انا
قلم مميز
قلم  مميز


عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 7:47 pm

وطلعتي نكديه يا انثى يا حائره
ههههه
وانت يا غريب ريتو ربي يبعتلك حرمه متلها مشان تصير عظيم وعظيم جدا
يعني هيك انقلبت الايه وصارت بدل وراء كل رجل عظيم امرأه
صار (( وراء كل رجل عظيم جدا امرأه نكديه بتموت ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانثى الحائره
المشرفة العــامة
المشرفة العــامة


عدد المساهمات : 4353
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 31
الموقع : ***قلـــبه***

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس ديسمبر 31, 2009 10:31 am

انا مش انا كتب:
وطلعتي نكديه يا انثى يا حائره
ههههه
وانت يا غريب ريتو ربي يبعتلك حرمه متلها مشان تصير عظيم وعظيم جدا
يعني هيك انقلبت الايه وصارت بدل وراء كل رجل عظيم امرأه
صار (( وراء كل رجل عظيم جدا امرأه نكديه بتموت ))


اآآووو شو بعدك شايفه ...بس نكديه ...هههههههههه

االمهم امبارح فرجيت الموضوع لزوجي ...ومات وهو يضحك

وبقولي كل الفوائد بتطلع منك ...ايا في منك فايده ههههههههههه

يلا منيح ..طمنتيني geek

هههههههههه....

______________________________________________________

______________________________________________________
دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمار
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 10/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس ديسمبر 31, 2009 10:39 am



يا عيني على النكد وطلع الو سلبياتتت
يالله شي حلو
كلو بهون
ما بدي احكي الله يكون بعون ازواجكو
لئنو دايما المرأه قدوه الرجل
وراء كل رجل عضيم امراه عضيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الكلمات :: الزاوية العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: